أهم عوامل تساعد موسيمانى على النجاح مع الأهلى

موسيمانى موسيمانى
 
عمر أنور
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، فى اجتماعه اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء فى المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتى تضمنت التعاقد مع بيتسو موسيمانى مديرا فنيا للأهلى خلفا لفايلر.
 
ويعد بيتسو واحدا من أكثر المدربين نجاحاً فى جنوب أفريقيا، نظراً لتاريخه المميز على الجانبين المحلى والأفريقي، حيث توج بـ15 لقباً كبيراً بما فيهم دورى أبطال أفريقيا مع صن داونز.

ويأتى تولى بيتسو موسيمانى لتدريب الأهلى فى وقت صعباً، حيث يستعد الأحمر لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يومى 17 وأكتوبر المقبلين على الترتيب.

ومن المقرر أن يصل موسيمانى إلى القاهرة لإتمام اتفاقه مع إدارة الأهلي، بعدما فشلت حلول الإدارة فى إقناع المدرب فايلر بالبقاء لما بعد نهاية الشهر الجاري.

وتأمل جماهير الأهلى في تحقيق موسيمانى النجاح والبطولات مع المارد الأحمر وخاصة بطولة أفريقيا معتمدة على 5 مؤشرات نستعرضها في التقرير التالى..

 

السيرة الذاتية

موسيماني: أتمنى تكرار تجربة كلوب.. وعلينا تحمل الضغوط

يمتلك موسيمانى سيرة ذاتية مميزة، حيث يعد مدرب صن داونز السابق الأكثر تتويجا بالدورى الجنوب أفريقى (5 مرات)، كما نجح فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا “مرة واحدة”، كأس جنوب أفريقيا “مرتين”، كأس السوبر الإفريقى “مرة واحدة”، حصل على جائزة افضل مدرب فى جنوب أفريقيا “4 مرات” وأفضل مدرب فى أفريقيا “مرة واحدة”.

 

الرغبة فى النجاح

خماسية تاريخية" و "تتويج استثنائي" يزين مشوار موسيماني مع صن داونز

 

يمتلك موسيمانى رغبة كبيرة فى تحقيق النجاح مع النادى الأهلي، وتحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا.

 

معرفته بأفريقيا

يمتلك موسيمانى سيرة ذاتية قوية، ولديه معرفة كبيرة بالنادى الأهلى ونجومه والكرة الإفريقية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصة.

 

مساندة الإدارة والجماهير

تساند إدارة النادى الأهلى وجماهيره المدير الفنى موسيمانى بكل قوة خلال الفترة القادمة، من أجل تحقيق لقب البطولة الإفريقية.

 

قائمة الأهلى

يمتلك الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قائمة مميزة قادرة على تحقيق نتائج طيبة مع مدرب بحجم وتاريخ موسيمانى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر