قبل ولادتها بأسبوع.. زوجة كيفن هارت تمارس تمرينات قاسية

كيفن هارت وزوجته كيفن هارت وزوجته
 
ذكى مكاوى

دوماً ما تسعى المرأة الحامل إلى الحفاظ على صحتها وعدم تعريض نفسها إلى الإجهاد بصورة كبيرة قبل ولادتها، إلا أن الأمر كان مغاير تماماً، لزوجة الممثل العالمى كيفن هارت، والتى استقبلت مؤخراً ابنة لهما، وذلك بعدما شاركت زوجة هارت متابعيها قبل أسبوع واحد من الولادة بفيديوهات أثناء وصلة من التدريبات القوية، ظهرت خلالها وكأنها ليست حامل على الإطلاق.

وكان كيفن هارت أعلن عن استقباله ابنتهما وأطلقوا عليها اسم كوني مارا، حيث علق على تلك اللحظة السعيدة بكتابة: "القليل من الجنة أتى إلى الأرض"، فى إشارة إلى ابنتهما.

يذكر أن النجم كيفن هارت كشف فى شهر مايو الماضى عن انتظار طفله الثانى من زوجته إنيكو باريش وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة مثل "جاست جيرد".
 
كيفن هارت وزوجته
كيفن هارت وزوجته
 
آخر أعمال كيفن هارت كان فيلم "Jumanji: The Next Level" ووصلت ميزانية الفيلم إلى 125 مليون دولار أمريكى، وكان قد طرح الفيلم بدور العرض يوم 13 ديسمبر من العام الماضى ، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارن جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، أنضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.
 
زوجة كيفن هارت
زوجة كيفن هارت

وكان احتفل النجم العالمي كيفن هارت مع زوجته فى شهر يوليو الماضى بعيد ميلاده الـ 41، على طريقته الخاصة، وبصحبه عائلته في رحلة بحرية على متن قارب ضخم، بعد ان التزموا طوال الفترة الأخيرة بالعزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وحرص هارت، على نشر بعض من الصور من الرحلة البحرية التي خاضها مع أطفاله وزوجته الحامل في شهورها الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ليوجه الشكر لكل جمهوره ومتابعيه على تهنئات عيد ميلاده.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر