رغم المنافسة على الرئاسة.. كانى ويست يتمنى الشفاء لدونالد ترامب

 كاني ويست كاني ويست
 
شيماء عبد المنعم

غرد مغنى الراب ومصمم الأزياء كانى ويست البالغ من العمر 43 عامًا على Twitter أمس السبت تغريدة، تمنى فيها الشفاء العاجل للرئيس الأمريكى دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا، وذلك رغم أن كانى أعلن عن نيته للترشيح لرئاسة أمريكا فى الانتخابات المقبلة.

وكتب كانى على تويتر: "هناك حاجة ماسة للكياسة فى جميع المجالات نحن بحاجة إلى العمل معًا باسم يسوع وسنجتمع معًا"، وأضاف "أنا أصلى من أجل الشفاء التام للرئيس ترامب وميلانيا، تمامًا كما كنت سأفعل مع جو وجيل إذا أصيبا، وكذلك أى شخص آخر مصاب بـCOVID-19"، فى إشارة منه أنه سيتمنى الشفاء لأى أحد إذا كان رئيسا أو منافسا أو غيره.

 
 

قال الفريق الطبى المتابع لحالة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إن ترامب أبلغ الأطباء بأنه يشعر بالقدرة على مغادرة المركز الطبى اليوم، مؤكدا أن ترامب لم يعانى من صعوبات فى التنفس.

وقال طبيب البيت الأبيض يقول إنه لا يستطيع تحديد موعد لخروج ترامب من المستشفى، مؤكدا أن الرئيس سيبقى فى المستشفى لحين التأكد من الشفاء.

وفى وقت سابق قال طبيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن الرئيس يتلقى العلاج بعقار ريمديسفير ويخلد للراحة حاليا بعد دخوله المستشفى فى أعقاب تشخيص إصابته بفيروس كورونا.

وقال شون كونلى فى بيان أصدره البيت الأبيض "هذا المساء يسعدنى أن أبلغكم أن الرئيس بصحة جيدة للغاية".

وأضح "إنه لا يحتاج إلى أى أكسجين إضافي، ولكن بالتشاور مع المختصين، اخترنا بدء العلاج بعقار ريمديسفير. لقد أكمل جرعته الأولى ويخلد حاليا للراحة."

وفى تغريدة، قال ترامب "الأمور تسير على ما يرام.. على ما أعتقد! شكرا للجميع. مع حبي!!!".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر