تساؤل عن الخداع والسخرية.. تعليقات مشاهير هوليوود على إصابة ترامب بـ كورونا

زوجة ترامب زوجة ترامب
 
شيماء عبد المنعم

بعد أن ثبت إصابة الرئيس الأمريكى دونالد ترمب وزوجته ميلانيا ترامب، بالطبع كان هناك ردود أفعال من قبل المشاهير ففى غضون ساعات من الإعلان عن الخبر، كان هناك آلاف التغريدات، فكان بعض المشاهير متعاطفين، مثل الممثلة أليسا ميلانو، التى تعرضت للإصابة بـ COVID-19 لذلك علقت بأنها لا تريد أن يصاب أى أحد بالفيروس حتى لو كان ألد أعدائها، هناك آخرون ممن يطلقون النكات حول وصف ترامب للفيروس فى الماضى بأنه خدعة.

 

هناك أيضًا بعض المشاهير الذين يتساءلون عما إذا كان ترامب مصابًا بفيروس كورونا أو أن هذا كله جزءًا من خطة سياسية.

فما شعر آخرون بالقلق على جو بايدن نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق بعد أن كان على اتصال وثيق مع ترامب قبل يومين فقط فى المناظرة الرئاسية الأولى.

سرب أحد أصدقاء ميلانيا السابقين إحدى مكالماتهم الهاتفية القديمة التى قالت فيها السيدة الأولى شيئًا فظيعًا حقًا.

وهذه بعد التغريدات التى توضح ردود أفعال مشاهير هوليوود على إصابة ترامب بفيروس كورونا...

الممثلة أليسا ميلانو: "باعتبارى شخصًا كان مصابًا بـ COVID19 ولا يزال يعانى من متلازمة ما بعد كوفيد، يمكننى القول بكل صراحة أننى لا أتمنى أن يصيب هذا الفيروس ألد أعدائي. الرجاء ارتداء قناع".

وعلق مقدم البرامج جيمى كميل على الأمر بالسخرية من ترامب ومايك بنس .

وغردت الممثلة صوفيا بوش بـ "هل هذه "خدعة ديمقراطية؟" هل ما زلت تسخر من الناس لارتدائهم الأقنعة؟ هل أنت آسف للكذب على الشعب الأمريكى لشهور؟ انت الان تحصل على أفضل رعاية صحية ممولة من قبل دافعى الضرائب.. أتمنى حقًا أن تتعافى. لكنك مدين لنا بالإجابات.

وقالت الممثلة تراسى توماس فى تغريدة "التوقيت مناسب للغاية هناك علامة تعجب". 

قال الفريق الطبى المتابع لحالة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إن ترامب أبلغ الأطباء بأنه يشعر بالقدرة على مغادرة المركز الطبى اليوم، مؤكدا أن ترامب لم يعانى من صعوبات فى التنفس.

 

وقال طبيب البيت الأبيض يقول إنه لا يستطيع تحديد موعد لخروج ترامب من المستشفى، مؤكد أن الرئيس سيبقى فى المستشفى لحين التأكد من الشفاء.

وفى وقت سابق قال طبيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن الرئيس يتلقى العلاج بعقار ريمديسفير ويخلد للراحة حاليا بعد دخوله المستشفى فى أعقاب تشخيص إصابته بفيروس كورونا.

وقال شون كونلى فى بيان أصدره البيت الأبيض "هذا المساء يسعدنى أن أبلغكم أن الرئيس بصحة جيدة للغاية".

وأضح "إنه لا يحتاج إلى أى أكسجين إضافي، ولكن بالتشاور مع المختصين، اخترنا بدء العلاج بعقار ريمديسفير. لقد أكمل جرعته الأولى ويخلد حاليا للراحة."

وفى تغريدة، قال ترامب "الأمور تسير على ما يرام.. على ما أعتقد! شكرا للجميع. مع حبي!!!".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر