بعد أنباء ارتباطه بـ حلا شيحة.. معز مسعود يستعرض عضلاته فى الجيم

معز مسعود معز مسعود
 
ذكى مكاوى

شارك الداعية معز مسعود متابعيه على موقع انستجرام بصورة جديدة ظهر خلالها وهو يستعرض عضلاته فى الجيم، كما ظهر خلال الصورة وهو يستمتع بالاستماع إلى أحد الأغانى الذى أكد فى تعليقه على الصورة أنه دوماً ما يعشق تلك الأغنية منذ زمن.

يأتى ذلك بعد أيام من تصدر الداعية معز مسعود مؤشرات البحث فى جوجل، وذلك بعدما طاردته شائعات وجود قصة حب بينه وبين النجمة حلا شيحة، وهذا ما أثار دهشة الجمهور خاصة بعدما ترددت مزاعم حول قيمة المهر الذى طلبته حلا شيحة، وتم تقديره بـ20 مليون جنيه، ورغم هذا الجدل إلا أن الثنائى لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما.

معز مسعود  (2)

من ناحية أخرى سبق وتعرض الداعية معز مسعود لموجة انتقادات من بعض جمهوره الذين تداولوا صورا تجمع بعالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز فى برنامج "Reality"، ما دفع معز مسعود للرد على هذه الانتقادات عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

ونشر الداعية معز مسعود صورة ظهر فيها مع عالم الأحياء الشهير ريتشارد دوكنز، معلقا عليها: "نفسى أفهم إيه اللى مضايق بعض الناس فى ظهور ريتشارد دوكينز فى برنامجى Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللى فى بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!".

وسبق وتزوج معز مسعود من الفنانة شيرى عادل فى عام 2018 وأنتج لها مسلسل "السهام المارقة"، وقبل هذه الزيجة تزوج من إحدى مشاهير يوتيوب وهى "بسنت نور الدين" فى 2017 واستمر زواجهما فترة قصيرة جدا، أما أول زيجة له كانت من "سارة" صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003.


معز مسعود  (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر