نيكول كيدمان تحكى كواليس تصوير مشاهدها العارية فى Eyes Wide Shut

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
شيماء عبد المنعم

أجرت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان حوارا مع مجلة نيويورك تايمز، حيث ناقشت خلال المقابلة كواليس العمل مع المخرج ستانلى كوبريك فى الدراما النفسية المثيرة Eyes Wide Shut والتى طرحت فى 1999.

وأشارت كيدمان، أنه من الشروط التى وافقت عليها أثناء التعاقد مع المخرج الراحل أن تتمكن من مشاهدة جميع مشاهدها العارية بعد تصويرها ثم الموافقة على ما تم وضعه الفيلم، حيث قالت: "عندما ذهبت للعمل مع ستانلى كوبريك، كان يريد أن اظهر عارية بالكامل أمام الكاميرا..فأجبت: لا أعرف..لذلك توصلنا إلى اتفاق وهو أن أشاهد كل مشاهدى وأنا عارية قبل إدخالها بسياق الفيلم..وهذا ما جعلنى اشعر بالأمان التام..كنت أرغب فى التأكد من أننى لن أقف هناك عارية والجميع يضحكون على".

وفى الفيلم Eyes Wide Shut، لعبت كيدمان وكروز المتزوجين آنذاك دور زوجين يستكشفان حياتهما الخاصة والزواج والخيانة الزوجية.

وقالت كيدمان للمجلة: "ليس لدى أزمة مع المشاهد الجنسية لأنها موجودة ولكن يجب أن يكون هناك مكان يمكنك الذهاب إليه، ولن يتم استغلالي، وهنا سأذهب معك فى أى الطريق..انا حقا أحب العلاقة بين المخرج وممثل عندما تكون نقية، ومن هنا يكون العمل رائع".

كما تحدث كيدمان بإسهاب عن العمل مع كوبريك أثناء تصوير المشاهد الحميمة وكيف كانت الحياة أثناء التصوير فكان يشاركها بطولة الفيلم النجم توم كروز وكانا متزوجان وقتها، والتصوير كان من المفترض أن يستمر بضعة أشهر لكنه تحول إلى عامين، حيث قالت: "لقد أحببنا العمل معه كان لدينا طفلان وكنا نعيش فى مقطورة بشكل أساسى، ونطبخ السباجيتى لأن ستانلى كان يحب تناول الطعام معنا فى بعض الأحيان كنا نعمل مع أعظم صانع أفلام ونستمتع بحياتنا فى موقع التصوير".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر