الطبيعى يكسب.. No Makeup على إنستجرام لهؤلاء النجمات

نانسي عجرم نانسي عجرم
 
محمود جلال

شهدت الفترة الأخيرة موضة نشر النجمات لصورهن بدون مكياج على السوشيال ميديا، حتى أن بعضهن تخلين عن استخدام أى "فلتر" لوضع المكياج على صورهن، فظهرت الكثيرات منهنّ على طبيعتهن من دون أى تعديل أو إضافة جمالية، وفى السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللائى نشرن صورهن بدون مكياج رافعات شعار No Makeup.

 

مايا دياب

ظهرت المطربة مايا دياب بدون مكياج وتصفيفة شعر عشوائية مؤخرًا، تلك الصورة التى حققت تفاعلًا كبيرًا من متابعيها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

987

 

نانسى عجرم

كما ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فترة كورونا بشهر مارس الماضي، في عدة صور لها بدون مكياج على "انستجرام"، وعلّقت كاتبة: "صباح الخير.. يوم جديد.. أمل جديد".

291900_0

 

دينا

نشرت أيضًا الفنانة دينا صورًا لها بدون مكياج عبر السوشيال ميديا، خلال قضاء إجازتها الصيفية، واعتمدت دينا في الظهور على ترك خصلات شعرها الطبيعية منسدلة بطريقة ناعمة على كتفيها لتبدو بشكل أنيق.

fr

 

هند صبرى

ظهرت هند صبرى في صورة بدون مكياج عبر السوشيال ميديا، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التى تظهر فيها الفنانة بدون مكياج ولكن سبقها العديد من المرات خلال قضاء إجازتها الصيفية.

def44e29-bc76-424a-91db-12f291acb943
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر