تفاصيل شخصية أحمد مالك فى «كيرة والجن» لـ عز وكريم عبد العزيز

أحمد مالك أحمد مالك
 
مروى جمال

يصور الفنان أحمد مالك مشاهده فى فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز فى مدينة الإسماعيلية اليوم السبت، حيث يجسد دور شاب فدائى يواجه الإنجليز مع أبطال العمل ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام ويعود صناع الفيلم إلى القاهرة لاستكمال التصوير فى العديد من الأماكن المتفرقة.

وانضم للعمل كل من سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

والفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى حتى عام 1924.

ويكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى، والفيلم انتاج "سينرجى فيلمز" برئاسة أحمد بدوى.

من ناحية أخرى يشار إلى أن أحمد مالك انتهى من تصوير 10 أيام فى مسلسله "تحقيق" وتدور أحداثه فى 13 حلقة التى تعتمد على حدوث جريمة قتل غامضة ويتم التحقيق فيها للوصول إلى الحقيقة، ومن المنتظر عرض العمل على منصة watch it الرقمية، والعمل بطولة أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، ترا عماد، مى الغيطي، كمال أبورية، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" وإنتاج تامر مرتضى.

وفى سياق متصل يستعد أحمد مالك للمشاركة فى بطولة مسلسل "نسل الأغراب"، مع أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامى، والمقرر عرضه فى رمضان 2021.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر