رانيا يحيى تحتفل بانتصارات أكتوبر فى دار الأوبرا

رانيا يحيى رانيا يحيى
 

احتفلت عازفة الفلوت رانيا يحيى بذكرى نصر أكتوبر المجيد على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة أعضاء فرقتها المتميزين: أحمد أنور (البيز جيتار)، ديفيد جميعى (البيانو)، عمرو راشد (آلات الإيقاع)، علاء أنيس (الدرامز)، مصطفى العجيمى (القانون)، بولا (الرق)، حيث قدمت باقة من الأغنيات الوطنية منها: (حبيبتى يا مصر، ما شربتش من نيلها، خلى السلاح صاحى، مصر التى فى خاطرى، أغلى اسم فى الوجود).

 هذا بجانب عدد من الأغنيات المحببة للجمهور، منها: (حبيبى يا عاشق، على حسبى وداد، قديش كان، أمل حياتى، حيرت قلبى، لونجا رياض).

ولم يقتصر الحفل على الألحان الشرقية القريبة من وجدان الحضور، وإنما أيضا قدمت فاصلا من الأغنيات والأعمال الغربية التى تقدم لأول مرة.

 

راناي4
 
رانيا يحى
 
رانيا يحيى
 
رانيا
 
رانيا2
 

 

شارك رانيا الحفل شقيقتها عازفة الفيولا الشهيرة الدكتورة رشا يحيى ومغنية الأوبرا نورستا الميرغنى ،أيضاً لفت أنظار الحضور الإبداع والتألق للعازفين البارعين يحيى الهرميل حيث أدى عدد من المقطوعات منها ثنائيات بين الفلوت والماريمبا تظهر موهبة فائقة ،وأيضاً كان لفريدة الهرميل نصيب التصفيق لتميزها فى الأداء على آلات الماريمبا والاكسليفون والفيولينة. أبهرت رانيا الحضور بالاختيارات المتميزة والأداء الراقى والعزف المتميز بينها وبين الفرقة الموسيقية حيث يربطهم هارمونى وتوافق ملحوظ نظراً لبراعة الأساتذة المشاركين فى الحفل ،فكان كل منهم نجماً ساطعاً على آلته.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر