رنا سماحة تكشف عن الصور الأولى لحفل خطبتها على الملحن سامر أبو طالب

رنا سماحة رنا سماحة
 
ذكى مكاوى

شاركت المطربة رنا سماحة متابعيها، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، بصور خطبتها على الملحن سامر أبو طالب، حيث نشرت أكثر من صورة، وما أن نشرتها حتى تفاعل معها عدد كبير من متابعيها، ممن حرصوا على أن يباركوا لها، من خلال التعليقات على الصور التى نشرتها، وعلقت عليها بكتابة: "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، ادعولنا دعوة حلوة".

وكانت المطربة رنا سماحة، قد أعلنت خطبتها عبر صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ولكن لم تعلن اسم الشخص الذى ارتبطت به، حيث انهالت عليها التعليقات من محبيها.

وطرحت المطربة رنا سماحة، مؤخرا عبر قناتها على يوتيوب كليب أغنيتها الجديدة "7 رجالة" من ألبومها الذى يحمل نفس الاسم، والمقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان وتوزيع محمد شفيق، ميكس وماستر خالد رؤوف، إخراج سامى بساط.

وقالت رنا، عن أغنية "7 رجالة"، عبر حسابها على "فيس بوك"، إنها كانت أول أغنية اختارتها فى ألبومها الجديد، معربة عن سعادتها بأن جمهورها هو من اختار اسم الألبوم الجديد، قائلة: "اتبسطت أوى إنكم اخترتوها اسم الألبوم".

وتقول كلمات الأغنية: "لخبطلى أفكارى.. كل اللى أنا مقتنعة بيه، غيرته فى ثوانى.. أول ما شفتك يعنى ليه، شكلى بقى وحش جدا.. الناس بقوا يشمتوا فيا، وأنا كنت بقول لا يمكن.. أحب أنا للدرجة ديه، ودى أخرة اللى يتريق يوم على حد.. أدينى حبيت حب أهو جاب راسى الأرض، عملت أنا 7 رجالة فى بعض وطلعت أى كلام بصراحة، حببتنى فى حاجات طول عمرى أنا مبحبهاش، ووصلت معاك لدرجة بصراحة متخيلتهاش، حالتى بقت يعنى حرجة.. معرفش إيه بيحصل معاك، مش بحسب أى حركة.. أو رد فعل أخده فى هواك".

 
b1dd7e26-43b4-4bc9-b60e-f5793a6fc40c
 

 

ccb205de-d92f-43ae-ab75-57223a1c52b1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر