نجوى إبراهيم: أم كلثوم قالت جايبنلى عيلة..فقلت لها فستانك مش مناسب

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم
 
زينب عبداللاه

حققت العديد من البرامج التى قدمتها الإعلامية والفنانة الكبيرة نجوى إبراهيم خلال مشوارها نجاحات مذهلة واستطاعت استطاعت أن تدير بحرفية حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل وع نجوم وخبراء من كل المجالات، وأن تقتحم مجالات وتقدم حلقات صعبة لايزال يذكرها الجميع.

وكان من هذه البرامج "اخترنالك، عصافير الجنة، 6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال ومنها صباح الخير الذى تربى عليه لأجيال وأثرت فى حياتهم يوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

ومن أهم الحوارات التى أجرتها الإعلامية والفنانة الكبيرة حوارها مع كوكب الشرق أم كلثوم وكان ذلك فى بدايات مشوارها، وخلال ندوة "عين" تحدثت نجوى إبرهيم عن كواليس هذ اللقاء.

وقالت الإعلامية الكبيرة: "انبهرت بشدة عندما علمت أنى سأقف أمام أم كلثوم وكنت صغيرة السن وكان قلبى بيدق بشدة لما شوفتها وكانت حاجة عظيمة بالنسبة لى لأنى أعشقها من طفولتى".

وتابعت:" لما شافتنى استصغرتنى وقالت "مين العيلة اللى جايبينها دى"، وعندما سمعت هذه الكلمات تحديت نفسى وقولت لازم أبهرها، وقلت لها "ياافندم ممكن أقولك حاجة" فردت: "قولى يااختى"، فقلت لها إن الفستان الذى ترتديه ألوانه أبيض واسود لن تكون مناسبة للتلفزيون، فطلبت من مساعدتها أن تصطحبنى إلى غرفتها لأختار لها الفستان المناسب قائلة: "شوفى ايه اللى يناسب تلفزيونكم".

وأضافت ماما نجوى: "صعدت لغرفة كوكب الشرق واخترت لها أجمل فستان وكنت منبهرة وأنا أشاهد فساتينها ودولابها، واستطعت أن أكسب ثقتها وكنت فرحانة إنى نجحت فى إقناعها وأخدت درس إن الناجح لا يستكبرعلى نصيحة ممكن تخليه أفضل، وتكونت لدى مناعة ضد الغرور ويوميا كنت أقول لنفسى أنا كويسة لكن فى الاحسن منى، حلوة لكن فى الأحلى منى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر