محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد شقيقه محمود

محمد رمضان وشقيقه محمود محمد رمضان وشقيقه محمود
 
ذكى مكاوى

حرص النجم محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاده شقيقه محمود بمناسبة عيد ميلاده الذى يتزامن مع اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة تجمع الثنائى معا، وعلق عليها بكتابة: "كل سنة وأنت جنبى النهاردة عيد ميلاد أخويا محمود رمضان.. انت شرف كبير لبرج الميزان".

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان، كان قد حرص قبل يومين على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من حفلته فى مدينة الشيخ زايد، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والذى ظهر فيه وهو يرقص مع رجل الأعمال نجيب ساويرس فى كواليس الحفل الذى ضم عددا كبيرا من الجمهور.

وكان قد تداول مقطع فيديو لرمضان وهو يقبل رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس فى الحفل، بعد أن أشاد بالحفل قائلاً: "محدش عمل الشو ده قبل كده لا فى مصر ولا فى أى حتة تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح".

وفى سياق آخر كسرت أغنية "يا حبيبى" للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى، وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره فى محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، وكتب: "فى إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبى، ربنا يحفظكم ويحميكم".

 

5e2744c7-1917-4bf0-bb57-78b9771f6d0b

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر