بعد طرح الهضبة لأغنية «أهه أهه».. جانا عمرو دياب بإطلالة جريئة

جانا عمرو دياب جانا عمرو دياب
 
ذكى مكاوى

اعتادت جانا ابنة الهضبة عمرو دياب على التفاعل مع متابعيها من وقت لآخر، عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حيث يحظى أبناء الهضبة بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب الشهرة الكبيرة لوالدهم، وهو ما ظهر مؤخراً حينما نشرت 3 صور جديدة لها تفاعلت بها مع متابعيها، وذلك بعد ساعات من طرح الهضبة أحدث أعماله الغنائية "أهه أهه" على احد الابلكيشن الشهيرة فى عالم الغناء قبل طرحها على يوتيوب خلال الفترة القادمة.

 
جانا عمرو دياب (2)
 

جانا عمرو دياب (3)
 

جانا عمرو دياب (1)
 

من ناحية أخرى نعى الهضبة عمرو دياب أول أمس الفنان الكبير محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، ونشر الهضبة صورة لمحمود ياسين عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلاً: "خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

كما سبق ووجه الفنان عمرو دياب، الشكر للكاتب الكبير إبراهيم عيسى بعد تصريحات الأخير عن تجربة الهضبة الموسيقية، قائلا فى رسالة لعيسى:"كلامك عن تجربتى الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري".

وقال الهضبة فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر،"إلى الأستاذ ابراهيم عيسى، كلامك عن تجربتى الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشوارى (أنا شفت مشوارى فى كلامك كأنك كنت معايا فى كل لحظة"، كل الشكر والتقدير أستاذى ابراهيم عيسى".

وكان الكاتب ابراهيم عيسى، قد أكد فى تصريحات صحفية، أن الفنان عمرو دياب من أنجخ الفنانين منذ نشاة الفن فى مصر، مضيفا :" يجمع ما بين الفطرة والفطنة، وعمرو دياب تجربة موسيقية أشمل شاملة الغنا جواها".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر