شاهد نجلاء بدر تمارس التمارين الرياضية من داخل الجيم

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
ذكى مكاوى
تعتبر الفنانة نجلاء بدر من الفنانات اللاتى يحرصن على ممارسة الرياضة بصورة كبيرة، حيث تشارك متابعيها من وقت لآخر بصور لها أثناء التمرين، كما حصل مؤخرا حينما شاركت متابعيها بفيديو عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيهما أثناء تمرينها بصورة كبيرة، من داخل إحدى صالات الجيم.
 
 
 

 

وكانت كشفت الفنانة نجلاء بدر، فى وقت سابق من الشهر الجارى أنها أجرت مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث شعرت مؤخرا ببعض التعب، وظهرت أعراض منها السعال، حيث نشرت على حسابها على "إنستجرام"، صورة نتيجة المسحة، وعلقت عليها، "أول مرة أعمل تحليل covid 19 والحمد لله طلعت سليمة.. النتيجة سالبة.. كان عندى كحة ناشفة بس وبعد التحاليل والأشعات كلها.. والكحة فكت بعد العلاج.. الحمد لله طلعت حساسية صدرية وأنا عندى حساسية من زمان بس قلقت.. خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر".

من ناحية أخرى بدأت نجلاء بدر تصوير مشاهدها فى حكاية "أبيض وردى" أو "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائى للحكاية حتى الآن، وتقدم نجلاء بدر شخصية والدة جميلة عوض خلال الأحداث التى تدور حول فتاة تعانى من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها.

وتسجل حكاية "أبيض وردى" العمل الثانى الذى يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل "جريمة شغف" الذى تم تقديمه فى عام 2016، وكذلك المرة الثانية التى تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض، بعدما قدمت هذا الدور فى نفس العمل، الذى شارك فى بطولته كل من: قصى خولى، منى واصف، أمل عرفة، جيسى عبده، نادين الراسى، فراس سعيد.

 
8cda6ffc-7304-4e8e-ba4a-6f2bc60e1853
 

 

01869070-d922-4253-bb92-75bf5ae092f0

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر