أحمد فهمى لأبلة فاهيتا: الزواج جميل وهنا مراتى دمها خفيف

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
شيماء منصور

قال الفنان أحمد فهمى: هنا زاهد زوجتى تتمتع بخفة ظل ودم خفيف، ولكنها "قادرة"، ويعود ذلك بسبب تدليل والدتها شيرين لها هى وأخواتها البنات، وأكد أن الزواج جميل جدا، ولكن السنة الأولى لزواجهما كانت بالنسبة لهم صعبة، ففى شهر العسل بعد أربعة أيام فقط دخلت هنا المستشفى، وأجرت عملية، كما أجرى هو عمليتين أيضا خلال هذا العام، وأجرت أخت هنا كذلك عملية.

وأكد الفنان أحمد فهمى خلال لقائه فى برنامج "لايف من الدوبلكس" والذى تقدمه أبلة فاهيتا، ويذاع على قناة on، أن علاقة هنا زوجته وزيزى الكلبة هى علاقة غيرة، فهنا تغير منها بشكل كبير، ولكنها تحبها.

 وأضاف أن شيكو دائما كان يقوم بتسخين أو مشاجرة، وفى النهاية يحمل هو الساعات والمحافظ ويتركهم للمشاجرة، وفى إحدى المرات تشاجر فهمى وهشام وشيكو أمام نادى الصيد وتركهما شيكو، وحاول أن يختبئ وبعد انتهاء المشاجرة أتت الشرطة، وجروا جميعا، وكان شيكو خائفا، ولا يستطيع الجرى بنفس سرعتهما، وبدأ يترجاه أن يبطئ حتى يلحقه.

وعن النادى الأهلى قال الفنان أحمد فهمى جمهور النادى الأهلى لا يستطيع أحد أن يشتريه بالمال، وقص موقفا جمعه بالفنان محمد حماقى.

 وعن المشاجرة الأخيرة التى أغضبت منه بعض من جمهور نادى الزمالك، قال اقترح حماقى أن نذهب للإسكندرية لتناول الغداء، ثم اقترح أن نذهب لمحل عزة الآيس كريم، وعندما رآه صاحب المحل قدم له تحية كبيرة وكان لم يرنى لأنى كنت أجلس فى الكرسى الخلفى، فقال له حماقى ماذا لو عرفت أن معى فهمى المشجع الأكبر للأهلى، وهنا غضب جدا صاحب المحل، وعرفنا إنه زملكاوى وبدأ يلومنى على ما حدث وبعد أن راضيته سألنى ماذا أطلب من المحل فقلت له "بليلة"، وأنا بالفعل لم أقصد شيئا، فغضب مرة أخرى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر