تفاصيل رفض شون كونرى مليون دولار فى 1969 ليعود بـ1.25 مليونا

شون كونري شون كونري
 
شيماء عبد المنعم

حقق النجم العالمى الراحل شون كونرى شهرة عالمية واسعة بعدما قدم دور العميل السرى فى سلسلة جيمس بوند، لذلك يطلق عليه جيمس بوند الأصلى، رغم أن هناك عددا من النجوم قاموا بدور العميل السرى، وهو الدور الذى ساهم فى ارتفاع أجر شون كونرى بشكل كبير وفى مدة قصيرة.

فى عام 1969 رفض كونرى عرضًا بقيمة مليون دولار وقال إنه انتهى من تقديم جيمس بوند للجمهور، فوقع وقتها الاختيار على النجم العالمى جورج لازنبى فى دور البطولة فى On Her Majesty's Secret Service، لكن الممثل الأسترالى شون كونرى كان واحدًا واثبت ذلك بالفعل، حيث استطاع ان يحصل فى عام 1971 على اجر قياسى بلغ 1.25 مليون دولار - بالإضافة إلى وعد بأن تمول UA فيلمين غير بوند له - للعودة إلى 007 من خلال فيلم Diamonds Are Forever.

شون كونري (2)

وولد الممثل باسم توماس شون كونرى فى 25 أغسطس 1930، فى فاونتينبريدج، إدنبرة، اسكتلندا، وقرر أن يصبح ممثلاً بعد تسريحه من البحرية الملكية بسبب مشاكل طبية.

كان كونرى أول جيمس بوند، حيث لعب دور الجاسوس البريطانى اللطيف فى 7 افلام من السلسلة وحصل على جائزة الأوسكار عام 1988 عن أدائه فى فيلم The Untouchables بالإضافة إلى جائزتى BAFTA وثلاث جوائز جولدن جلوب.


شون كونري (1)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر