هالة صدقى تنجو من حادث سير أثناء عودتها من الجونة وتحذر أصدقاءها من الطريق

هالة صدقى هالة صدقى
 
عادل عبد الله

نشرت الفنانة هالة صدقى صورة لها من خلال حسابها الشخصى على “إنستجرام”، علقت عليها قائلة: "مساءكم كله خير والحمد لله ربنا نجانا من الطريق بأعجوبة، مجرد فرق التوقيت الحمد لله".

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد أصدرت بياناً تحذر فيه النجوم العائدين بسياراتهم من الجونة من سوء الأحوال الجوية واحتمالات حدوث سيول قد تؤدى إلى غلق بعض الطرق.

 ومن ناحية أخرى حضرت الفنانة هالة صدقى على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، وداعبت المصورين قائلة: "عارفين لو طلعتونى تخينة".

ويذكر أن شاركت الفنانة هالة صدقى جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة مع كوكبة من النجوم وهم: حسين فهمى ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة وبوسى والإعلامية بوسى شلبى، وكتبت هالة على الصورة قائلة: "أحلى صحبة زملائى عشرة عمرى وحبايبى".

وظهرت النجمة يسرا فى الصورة التى نشرتها هالة صدقى عابسة الوجه على عكس الجميع الذين يبتسمون، ليدخل عدد من المتابعين يتساءلون لماذا يسرا غاضبة ومنزعجة، لتكتب إحدى المتابعات يسرا زعلانة ليه، لترد عليها هالة صدقى قائلة: "مش زعلانة خالص".

 وكتبت متابعة أخرى كأنها مجبورة على الصورة، لتوضح هالة، قائلة: "لا خالص بس الصورة أقل من لحظة فممكن التعبير يختلف"

يسرا وهالة صدقى ظهرتا مؤخرًا فى حفل زفاف أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين الذى حضره كوكبة من نجوم الفن، وذلك بعد مرور نحو ثلاثة أسابيع على حفل الخطوبة وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما من داخل الوسط الفنى وخارجه.

والفنانة هالة صدقى واحدة من أكثر الفنانات نشاطا على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث اعتادت على التفاعل مع متابعيها من آن لآخر بمشاركتهم صورها وفيديوهات لكيفية استمتاعها بإجازتها.

 
هالة صدقى
هالة صدقى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر