بعد 8 جولات فقط.. 6 متصدرين للبريميرليج

صلاح صلاح
 
هديل البنا

يتميز الدورى الإنجليزى الممتاز، بالمنافسات النارية وقوة المنافسين على اللقب، وقدرة الأندية الصاعدة على المنافسة للفوز باللقب، ما يجعله الدورى الأكثر مشاهدة فى العالم، ولكن الموسم الجديد 2020/2021، كان مختلفًا للغاية، حيث استطاعت 6 أندية المنافسة بقوة على صدارة ترتيب البريميرليج، خلال 8 جولات فقط، حتى الآن.

أنهى فريق أرسنال، الجولة الأولى من الموسم الجديد للدورى الإنجليزي، متصدرا لجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف، بفضل الفوز الكبير، الذى حققه على مضيفه فريق فولهام، فى افتتاح مباريات المسابقة، بثلاثية نظيفة.

خطف ليستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، من أرسنال بعد الجولة الثانية، بتحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية من الموسم الجديد 2020-2021.

وعزز ليستر سيتى صدارته للترتيب بعد انتهاء الجولة الثالثة من البريميرليج، بفوزه على مانشستر سيتى بنتيجة 5-2.

انفرد فريق إيفرتون، بصدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز، بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة، بفوزه على وست هام بنتيجة 4-1، بعد أن كان قد فاز بجميع مبارياته منذ انطلاقة الموسم.

عزز إيفرتون صدارته للدورى الإنجليزى عقب انتهاء الجولة الخامسة بفوزه على برايتون بنتيجة 4-2.

تصدر أستون فيلا ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة.

خطف ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى من إيفرتون بعد نهاية الجولة السابعة من البطولة، بفوزه على وست هام بنتيجة 2-1، فى الجولة التى خسر فيها إيفرتون من ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

كما تصدر ساوثهامبتون ترتيب الدورى الإنجليزى بشكل مؤقت عقب فوزه على إيفرتون فى الجولة السابعة، قبل أن يستعيد ليستر سيتى صدارة الترتيب مجددا عقب انتهاء الجولة الثامنة، والتى فاز فيها الثعالب، بهدف نظيف على وولفرهامبتون.

adam
 
EjBvcVJWoAA_M0l
 
Manee
 
أستون-فيلا-

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر