شهيرة: أعود للتمثيل مرة أخرى ولكن بعد انتهاء موجة كورونا

 شهيرة شهيرة
 
شيماء منصور

كشفت الفنانة شهيرة خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على قناة الحياة، أنها تتمنى العودة للتمثيل مرة أخرى لأنها تحب التمثيل وتحب موهبتها، وقد عرض عليها خلال الأيام الماضية عمل، كما كان يعرض عليها فى الفترات الماضية خاصة فترة مرض الفنان محمود يس ولكنها كانت تعتذر بسبب مكوثها معه، وأنها مستعدة للعودة للتمثيل ولكن ليس فى ظل فيروس كورونا. 

وأضافت الفنانة شهيرة، محمود يس كان فتى الشاشة الأول وكان يطلق على فترة من الفترات "فترة محمود يس" وكان حينها يقدم 40 فيلما فى العام كانوا يعرضوا جميعا على محمود فى البداية وكان بدوره يقوم بترشيح ممثلات ولكنه لم يرشحنى نهائيا وكنت ألومه على ذلك ولكنه كان خجولا جدا ولم يستطع أن يرشح زوجته، ولكن ليس معنى ذلك أنه كان يريدنى أتوقف عن التمثيل ولكن للأسف المخرجين ظنوا ذلك. 

وكان محمود ياسين توفى خلال الشهر الماضى عن عمر يناهز ٧٩ عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقد ولد محمود فؤاد محمود ياسين فى مدينة بورسعيد عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ أن كان فى المرحلة الإعدادية من خلال (نادى المسرح) فى بورسعيد وكان حلمه آنذاك أن يقف فى يوم ما على خشبة المسرح القومي. انتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة وتخرج فى كلية الحقوق.

حقق حلمه بالانضمام للمسرح القومى الذى قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال المميزة مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث فى أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان)، ومن أعماله السينمائية " نحن لا نزرع الشوك، الباطنية، أنف وثلاث عيون " وشارك فى الأفلام العسكرية مثل " الوفاء العظيم " " والرصاصة لا تزال فى جيبى".

وفى التلفزيون قدم عشرات المسلسلات منها " الدوامة"و"غدا تتفتح الزهور" و" مذكرات زوج" و" اللقاء الثاني" و" أخو البنات" و"اليقين" و" العصيان" و(سوق العصر) و"وعد ومش مكتوب" و"ضد التيار" و" رياح الشرق " و" أبوحنيفة النعمان ".

36700eb4-3937-47a6-93ab-45fe67f9f9c8
 

 

f3da759a-4700-4c79-9711-d513676ae3c4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر