بعد طرح كليب أغنيته «كارثة» إيساف: سأفاجئ الجمهور فى الفترة المقبلة

إيساف إيساف
 
مصطفى القصبى

أعرب المطرب إيساف عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح أغنيته الجديدة "كارثة"، التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاته، ونال ردود أفعال قوية من داخل الوسط الفنى وخارجه، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه يفاجئ جمهوره خلال الفترة المقبلة بالعديد من الأغانى، ويعدهم بأنه لا يغيب مرة أخرى عنهم.

أغنية "كارثة" تنتمى إلى نوعية الأغانى الدرامية، وهى من كلمات محمد مسعد، وألحان محمد مجدى، وتوزيع أحمد عبد السلام.

وطرح المطرب إيساف مؤخرًا أحدث فيديو كليب بعنوان "كل سنة وأنت طيب" على يوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية، والأغنية من كلمات طاطا النوبى وألحان وتوزيع محمد حريقة ومن إخراج محمد انيس.

ويقول مطلع أغنية "كل سنة وأنت طيب": يا اللى فاكره قلبى طيب، كل سنة وأنت طيب، جمالك حبيبتى بشوفه بدوخ، وبتعب حبيبتى لأنك صاروخ، ورغم انى دايمًا بقابل بنات، بس انتى عملتى فى قلبى شروخ.

كما طرح مؤخرًا كليب "فرصة نرجع" الذى جمعه بالمطربة باسكال مشعلانى وهو من إخراج فادى إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع محمد الشاعر، إشراف فنى أحمد حسنى وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

يذكر أن المطرب إيساف بدأ مشواره الفنى من خلال برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر" فى نسخته الثانية، وشارك فى الكثير من الحفلات والمهرجانات المدرسية، وهو لا يزال طفلاً فى الحادية عشرة من عمره، ثم أصقل موهبته بدراسة أصول الموسيقى الحديثة ليبدأ مشواره مع الغناء، وأصدر أول ألبوماته للساحة الفنية عام 2007م بعنوان "معاه قلبى".

ولم تتوقف الموهبة الفنية لدى إيساف على الغناء فقط، بل امتدت أيضا إلى التمثيل، حيث قدم أول أدواره السينمائية عام 2008م من خلال فيلم "الحكاية فيها منه" مع الفنانة بشرى، كما كان له تجربة سابقة مع إذاعة الشرق الأوسط، والتى قدم من خلالها الأداء الصوتى لأحد شخصيات مسلسل "شاكر وشكير" مع الفنانة انتصار.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر