شاهد روبرت باتينسون وسوكى ووترهاوس يتنزهان مع والدى Twilight

سوكى ووترهاوس و روبرت باتينسون سوكى ووترهاوس و روبرت باتينسون
 
على الكشوطى

ذكر موقع جاست جيرد أن روبرت باتينسون بطل فيلم Twilight الشهير، كان فى نزهة مع حبيبته سوكى ووترهاوس فى لندن، وانضم إليهما والداه ريتشارد وكلير.

 وأضاف الموقع أن روبرت وسوكى ووالديه كان يرتدون أغطية واقية للوجه للحماية من فيروس كورونا، وأنهما ناقشا دخول علاقتهما بشكل جاد بإعلان خطبتهما.

وفى سياق متصل كانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت على سكان مدينة ليفربول من فريق عمل Batman وبطل الفيلم روبرت باتينسون، وذلك بعدما ظهر فريق العمل يصور فى شوارع المدينة بعد توقف لفترة طويلة؛ بسبب إصابة بطل العمل بفيروس كورونا، وتعرض بعض من طاقم الفيلم لفترة عزل صحى لمخالطتهم له فى أماكن التصوير، وهذا ما أزعج السكان، خاصة بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا فى المدينة.

وحسب موقع "ديلى ميل" رد فعل السكان كان عنيفا، خاصة أن فريق عمل الفيلم دخل المدينة فى وجود أعلى مستوى من الإغلاق.

وكانت قد رصدت عدسات المصورين ظهور النجم العالمى روبرت باتينسون فى شوارع مدينة ليفربول لتصوير مشاهد فيلمه الجديد Batman الذى يقوم بإخراجه مات ريفز، وظهر باتينسون فى الصور برفقة النجمة العالمية روى كرافتز التى ستقوم بتجسيد شخصية Catwoman،  فى الفيلم القادم، حيث ظهرا وهما يصوران مشهدا جنائزيا ضخما على سلالم قاعة سانت جورج فى ليفربول.

وكانت قد قررت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن الشهير The Batman، تأجيل طرح الفيلم لشهر مارس عام 2022، بعد أن كان من المقرر عرضه فى أكتوبر عام 2021.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر