جينيفر لوبيز عارية فى جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

كشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن صورة من جلسة تصوير جديدة، لتصدر غلاف مجلة، وظهرت لوبيز عارية بالكامل فى الصورة التى كشفت عنها من خلال الإنستجرام الخاص بها.

وشوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز متوجهان إلى عطلة عيد الشكر مع توأم جى لو البالغان من العمر 12 عامًا ماكس وإيمى، وذلك بعد أن تم انتقادهم على وسائل التواصل الاجتماعى لسفرهم على متن طائرة خاصة إلى نيويورك للاحتفال بعيد الشكر، بعد أن ناشد مركز السيطرة على الأمراض الأمريكيين عدم السفر لقضاء العطلة وسط زيادة فى حالات COVID-19.

وظهرت جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز وأبناؤها بملابس ثقيلة لمواجهة برودة الطقس، كما ارتدوا الأقنعة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان قد سأل أليكس رودريجيز معجبيه عن خططهم لليوم الكبير عندما سافر إلى منزله فى ميامى على متن طائرة خاصة فاخرة مع خطيبته جينيفر لوبيز، وبذلك غاب لاعب البيسبول السابق البالغ من العمر 45 عامًا عن الهدف، حيث شجع متابعه على أمر خطأ فى الوقت الحالى، أى وسط جائحة، فملايين الأشخاص حول العالم لن يتمكنوا من قضاء الوقت مع أحبائهم بسبب لفيروس كورونا.

وكانت قد سيطرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على المسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2020 الذى أقيم قبل ساعات، حيث قدمت لوبيز أداء مفعم بالحيوية فى حفل، وظهرت النجمة البالغة من العمر 51 عامًا مع المغنى مالوما، حيث قدما أداء غنائى من الكوميديا الرومانسية فيلم Marry Me، والمقرر عرضه قريبا.

 
02070057-73a9-446d-829a-e4717ccbfbc1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر