هند صبرى تشارك فى فيلم «السرب» مع أحمد السقا

هند صبرى هند صبرى
 
مروى جمال
 

انضمت النجمة هند صبرى لفيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، والذى انطلق تصويره منذ أسبوعين فى الديكور الخاص بالعمل، وبدأت هند تصوير مشاهدها الأولى التى جمعت بينها وبين السقا خلال الأحداث، والعمل من إخراج إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتأليف عمر عبد الحليم.

ويجرى المخرج أحمد نادر جلال فى ترشيح وإبرام تعاقد مع باقى الأبطال المشاركين فى الفيلم، حيث رشح العديد من الأسماء منهم منى زكى ولكن لم يتم التعاقد معها حتى الأن، ونجوم أخرون يتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن هند صبرى تشارك فى فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، المأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويشارك فى بطولته كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفنان سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

والفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم.

من ناحية أخرى احتفلت النجمة هند صبرى بعيد ميلادها وسط حضور مجموعة من أبرز النجمات مثل الهام شاهين، ليلى علوى، يسرا، بالإضافة إلى الإعلامية بوسى شلبى، والمخرجة ايناس الدغيدى، مثلما ظهر خلال أكثر من فيديو عبر استورى المذيعة بوسى شلبى، حيث ظهروا جميعاً أثناء إطفاء الشمع والاحتفال على طريقتهم الخاصة بعيد ميلاد النجمة التونسية التى طالما حققت نجاحات سواء على مستوى السينما أو الدراما منذ بزوغ نجمها.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر