بصور مثيرة.. ريتا أورا تحتفل بعيد استقلال ألبانيا

ريتا اورا ريتا اورا
 
شيماء عبد المنعم

احتفلت النجمة العالمية ريتا اورا بعيد ميلادها الثلاثين وسط إغلاق Covid-19 فى إنجلترا حيث استمتعت باحتفال ساحر فى المنزل يوم الخميس الماضى، لتشارك ريتا أورا عددًا كبيرًا من اللقطات المبهجة على Instagram الخاص بها اليوم السبت أثناء احتفالها بعيد استقلال ألبانيا، المعروف أيضًا باسم يوم العلم.

وظهرت المغنية بحذاء ذات الكعب العالى باللون الأحمر النابض بالحياة، مزين على شكل نسر أسود برأسين للعلم الألبانى، حسبما نشر الديلى ميل، كما كشفت اورا عن مرونة جسدها من خلال الصور.

d05574db-82e8-476d-9501-a7a942be3f09
 

 

e2072ce5-456e-4e48-b940-e8b93e7b7322

 

وكانت ريتا أورا أحيت إحدى الحفلات الخاصة فى مصر، مؤخرا وتألقت النجمة على المسرح من خلال أداء مجموعة من اشهر أغانيها منها "‪Ritual"، والتى تفاعل معها الحاضرون، حيث يعتبر حفل أورا هو الأول لها فى مصر، وشاركها فى إحياء الهضبة عمرو دياب والذى ظهر فى الحفل باللوك الجديد وغنى عددا من أشهر أغانيه من بينها "بحبه، يتعلموا، أجمل عيون، الجو جميل".

وفى وقت سابق نشرت ريتا أورا البالغة من العمر (29 عاما) عدة صور التقطتها بطريقة الـ"‪selfie mirror" لتظهر باطلالة كلاسيكية منسقة وراقية وكأنها تستهدف عشاق الأزياء والموضة من مختلف الأنظار، كما ظهر بالخلفية خزانة ملابسها وهوما يدل ان أورا ألتقت الصور من داخل غرفة نومها.

وريتا أورا تعرف أنها واحدة من أكثر نجوم الفن أناقة ورقى سواء بحياتها اليومية أو خلال حضورها للحفلات والمهرجانات، اختارت " البدلة " التى ارتدتها من مجموعة تصميمات دارأزياء " ‪JW Anderson " ووصل سعرها إلى 1155 جنيه إسترلينى، وأشارت أورا أن حذائها ذو الكعب العالى من مجموعة " ‪Shoe Dazzle ".

ولكى تكمل ريتا أورا إطلالتها مميزة فاختارت أن تكون تصفيفه شعرها بسيطة كذلك ماكياجها الذى أظهر جمال وجاذبية ملامحها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر