صور.. نجوم هوليود يلجأون لـ الفيس شيلد للوقاية من كورونا بكواليس الأفلام

ليوناردو دى كابريو ليوناردو دى كابريو
 
ذكى مكاوى
حرص عدد كبير من نجوم هوليود مؤخرا على الالتزام بكل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، خاصة مع عودتهم للعمل ورغبة الشركات المنتجة بالتوازى مع هؤلاء النجوم نفسهم بضرورة اتخاذ كافة سبل الوقاية مثلما حصل مؤخراً مع ثلاثة نجوم لم يقتصر التزامهم على الكمامة وإنما ارتدوا الفيس شيلد.

وهؤلاء النجوم هم الثنائى ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس مثلما ظهر خلال كواليس فيلمهما الكوميدى Don't Look Up وفقاً لما نشره تقرير بموقع الديلى ميل الذى نشر صور للمرة الأولى لأبطال العمل أثناء تصويره.

 

لورانس بكواليس الفيلم
لورانس بكواليس الفيلم
 
ليوناردو
ليوناردو

 

أيضاً ظهرت جينيفر أنيستون فور عودتها لتصوير مسلسل The Morning Show بارتداء الفيس شيلد، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام أظهرت فيها التزامها بصورة كبيرة بالإجراءات الاحترازية من كورونا.

 

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون

 

هذا وكانت حيرت النجمة جينيفر أنيستون متابعيها مؤخرا، وذلك بعدما ظهرت في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصحبة كلبها، دون ظهور وجهها بالكامل، إلا أن المحير في الصورة كان رجل نائم على الأرض خلف جينيفر أنيستون، حيث لم تكشف عن هويته فى تعليقها على الصورة، والتى جاءت فى كواليس مسلسل The Morning Show وفقاً لموقع الديلى ميل، والتى تقوم ببطولته.

ويأتى ذلك بعدما خطفت النجمة جينيفر انيستون الأنظار مؤخرًا من خلال سيشن جديد في حملة دعائية لصالح منتجات للبروتينات الحيوية الرياضية، حيث اهتمت المواقع العالمية بقدرة أنيستون على الحفاظ على رشاقتها وجمالها رغم تخطيها سن الـ50، حيث احتفلت في وقت سابق من العام الجارى 2020 بوصولها لـ51 سنة من عمرها.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر