اليوم.. حنان يوسف تناقش مفهوم التطوع فى برنامجها «بنكمل الصورة»

حنان يوسف حنان يوسف
 

تناقش الدكتورة حنان يوسف الثامنة من مساء اليوم الجمعة فى الحلقة الجديدة من برنامجها "بنكمل الصورة" مفهوم التطوع بشكل غير تقليدى من خلال بحث معنى ومفهوم كلمة التطوع عند الشباب من جميع المستويات، على اعتبار أن التطوع يمنح الحياة والتكامل بين جميع فئات المجتمع ويكمل صورة الإنجاز والبناء الذى تصنعه الدولة المصرية حاليا وذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التى يقدمها فريق الشباب فى البرنامج حول مفهوم التطوع من كافة الزوايا ومن خلال الفقرات المتنوعة فى البرنامح مثل حكيم روحانى، ندى ونادين، احنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا، إضافة إلى تقديم نماذج شبابية متميزة فى مجالات التطوع المختلفة.

يذاع البرنامج يوم الجمعة ٤ ديسمبر ٢٠٢٠ على القناة الثانية بالتليفزيون المصرى فى الثامنة مساء.. إعداد وتقديم د حنان يوسف أستاذ الإعلام، والإعداد لمى الجراحى وايمان نبيل واشراف فنى وليد حسن ومجدى عبد العال والإخراج لعمرو منصور.

وصرحت الدكتورة حنان يوسف بأن هذه الحلقة تحمل العديد من المفاجآت فى مناقشة موضوع التطوع واستغرق اعدادها ورش عمل متصلة ينقل رسالة واضحة تحمل استكمال الوعى المغلوط لدى الشباب.

 

برنامج بنكمل الصورة (1)
 
 
برنامج بنكمل الصورة (2)
 
 
برنامج بنكمل الصورة (3)
 
 
برنامج بنكمل الصورة (4)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر