5 أفلام تعرض فى سينما أمريكانا بلازا

فيلم The Boss Baby فيلم The Boss Baby
 
دعاء زكريا

رغم الركود الذى تعانى منه دور العرض السينمائى فى مصر حاليا بسبب شهر رمضان، إلا أنه الموسم الأفضل لعرض الأفلام الأجنبية، حيث يعرض فى إحدى سينمات منطقة أكتوبر 5 أفلام أجنبى متنوعة ما بين الأكشن والكوميدى والدراما.

أول هذه الأفلام Guardians of the Galaxy 2 الذى يعرض فى مواعيد مختلفة على مدار اليوم، وبأسعار تذاكر 70 جنيها، وتدور أحداث الفيلم حول عودة فريق حراس المجرة من جديد فى مهمة ضد قوى الشر التى تهدد المجرة من جهة، ويوندا الراغب فى الانتقام من جهة أخرى، وفى نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل «كريس برات» خزانة اﻷسرار الخاصة بوالده الحقيقى، وهو من بطولة كريس برات، وزوى سالدانا.

فيلم Guardians of the Galaxy 2
فيلم Guardians of the Galaxy 2

 

فيلم The Boss Baby، بطولة أليك بالدوين، وستيف بوسيمى، وجيمى كيمل، وتدور أحداثه حول طفل يتحد  يعمل على إيقاف مؤامرة من المدير التنفيذى لشركة بوبى، بعد أن يكتشف تيم أن هذا الطفل الوافد ما هو إلا عميل سرى.

فيلم The Boss Baby
فيلم The Boss Baby

 

وفيلم The Fate of The Furious  ، بطولة داوني جونسون، وتشارليز ثيرون، وفان ديزل، وتدور أحداثه حول محاولة سيدة غامضة إغراء دوم لدخول عالم الجريمة؛ ما يعنى خيانة أقرب أصدقائه إليه ضمن فريقه، وهو ما يضع الفريق فى اختبار صعب.

فيلم The Fate of The Furious
فيلم The Fate of The Furious

 

وفيلم Everything, Everything ، الفيلم من بطولة أماندلا ستنبرج، نيك روبنسون، أنيكا نونى روز، آنا دى لا ريجويرا، ومن إخراج ستيلا ميجى، وهو فيلم دراما رومانسى، تدور أحداثه حول فتاة مراهقة تعيش فى عزلة بسبب حساسيتها المفرطة لكل شىء، ولكنها تضطر لمساعدة صبى يسكن فى المنزل المجاور وتقع فى حبه، الفيلم خالٍ من مشاهد العنف والجنس ويصلح لكافة أفراد العائلة.

فيلم Everything, Everything
فيلم Everything, Everything

 

وفيلم  King Arthur: Legend of the Sword، من بطولة تشارلى هونام، ىجود لو، وديفيد بيكهام، وأستريد بيرجيس فريسبى، وتدور أحداثه حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذى يقع فى غرام الملكة جوينيفير ما يهدد مملكة الملك آرثر بالانهيار.

فيلم King Arthur
فيلم King Arthur

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر