كارمن سليمان: لم أكن أحب اسمى ووالدتى اختارت أغنيتى فى Arab Idol وأجيد الطبخ الهندى

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
شيماء منصور

كشفت الفنانة كارمن سليمان، خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، الذى تقدمه أبلة فاهيتا، أن عمرها الحالى 26 عاما، وأنها لم تكن تحب اسمها وهى طفلة، ظنا منها أن نطقه صعبا، وكانت والدتها هى التى اختارت اسم كارمن ومعناه وردة إسبانية، وهناك أقوال أخرى أن معناه المطربة المشهورة.

وعن الأغنية التى شاركت بها فى Arab Idol، قالت كانت أغنية خليجية من اختيار والدتى التى هى أيضا تمتاز بصوت رائع، ولكن لم تهو احتراف الغناء، وعندما شاركت فى برنامج Arab Idol كان عمرى حينها 17 عاما.

 وأضافت، تزوجت فى سن صغيرة، ولم أكن أخطط لذلك، ولكن عندما قابلت زوجى أحببنا بعضنا البعض وقررنا الزواج على الفور، وهناك من قال إننى تزوجته لأنه يشبه الهنود نوعا ما لأننى أحب الهنود، ولكن هذا ليس حقيقيا.

وقالت الفنانة كارمن سليمان، منذ بداية كورونا وأنا أتابع المسلسلات بشكل كبير، وذلك بسبب مكوثنا فى المنزل، كما أننى أحب المسلسلات الهندى والأغانى الهندى وكذلك المزيكا، وأجيد أيضا الطبخ الهندى.

 وكشفت كارمن عن وزنها، قائلة: وزنى الحالى 43 كيلو تقريبا، وعندما كنت حامل فى ابنى زين زدت ما يقرب من 15 كيلو ووصلت 56 كيلو.

وأكدت أن ابنها زين الذى يبلغ من العمر 3 سنوات لديه حساب على "إنستجرام"، يضم ما يقرب من 100 ألف متابع، وزوجها مصطفى هو من قام بعمل هذا الحساب، كى يظل موجودا حتى يكبر ابنهما زين.

وتابعت الفنانة كارمن، أنا أتابع السوشيال ميديا بشكل جيد، وأحب المتابعة جدا، ونشر أى شىء جديد؛ لأنى أشعر بأن متابعينى يكونون سعداء بذلك، كما أحب متابعة تعليقاتهم التى تدخل السرور على قلبى.

وكانت المطربة كارمن سليمان قد طرحت خلال الشهور الماضية فيديو كليب لها بعنوان "لينا رقصة"، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع جلال الحمداوى، والأغنية عبارة عن شكل موسيقى راقص بطابع مصرى مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، عبر حسابها الشخصى على يوتيوب.

وفى هذه الأغنية "كارمن تتكلم عن رقصتها الخاصة مع حبيبها، وأرادت أن تبعث رسالة من الأغنية، وهى الاحتفال مع العائلة والأصدقاء والرقص مع من تحبون".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر