تجديد مسلسل The Flight Attendant لـ موسم ثانى على Hbo Max

The Flight Attendant The Flight Attendant
 
لميس محمد

أعلنت منصة  HBO Max تجديد مسلسل الكوميديا والإثارة The Flight Attendant، لموسم ثانى، ذلك بعد طرح الموسم الأول في  26 نوفمبر الماضى، وانتهى عرضه في 17 ديسمبر الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

احتوى الموسم الأول من The Flight Attendant على ثماني حلقات، متاحة جميعها من خلال المنصة، استند الموسم الأول إلى الرواية التي تحمل الاسم نفسه للكاتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز كريس بوهجاليان.

العمل يدور حول كيف يمكن أن تتغير الحياة بأكملها في ليلة واحدة. استيقظت المضيفة "كاسي بودين" (كوكو) في الفندق الخطأ، في السرير الخطأ، مع رجل ميت، ولم تكن لديها أدنى فكرة عما حدث.

مسلسل The Flight Attendant من بطولة كايلى كوكو، ميشيل هويسمان، روزي بيريز، زوسيا ماميت، ميشيل جوميز، نايت وكولين وودل وميرل داندريدج وجريفين ماثيوز ونولان جيرارد فونك.

شهد الموسم الأول نموًا أسبوعيًا في عدد المشاهدات، وأشادت مجلة Variety بالمسلسل ووصفته بأنه "جريمة قتل لامعة، ملتوية ، نشيطة"، وصفته هوليوود ريبورتر بأنه "تحول نجمي" لـ كوكو، حيث أشادت Entertainment Weekly بأداء كوكوووصفته بأنه "استثنائي"، ووصفه موقع Vulture بأنه "مزيج مثالي من جنون الطاقة والبصيرة العاطفية الحقيقية ".

كما أعلنت  منصة HBO Max عن الموسم الرابع من مسلسل Search party يوم الخميس 14 يناير  من العام المقبل 2021،  على أن يتم عرض أول ثلاث حلقات، ومن ثم يستمر الموسم الكوميدي المكون من عشر حلقات مع ثلاث حلقات أخرى في 21 يناير المقبل والأربع حلقات الأخيرة في 28 يناير من نفس العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر