مسلسل درامى جديد من بطولة كريستينا ريتشي على Showtime

كريستينا ريتشي كريستينا ريتشي
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Showtime عن بدء العمل على مسلسلها الجديد Yellowjackets، العمل الذى من المقرر أن يصل المنصة خلال العام المقبل 2021، حسبما أكدت المنصة في التقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، على ان يبدأ الإنتاج في أوائل العام الجديد أيضا.

على أن يقوم كل كريستينا ريتشي، ميلاني لينسكي، جولييت لويس، وتوني سيبريس، إيلا بورنيل، سامي حنراتي، صوفي تاتشر، صوفي نيليس، ستيفن كروجر، وجاسمين سافوي براون، وغيرهم ببطولة العمل الجديد.

وسيدور مسلسل Yellowjackets حول مجموعة من ابطال كرة القدم الذين سيحاولون الصمود والنجاة، بعد حادث تحطم للطائرة في البرية الشمالية النائية.

أعلنت شبكة Showtime أن الممثلة إيما ستون ستقوم ببطولة مسلسل الكوميديا الجديد The Curse، الذى ستصل مدة عرضه إلى نصف ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد لوصول المسلسل إلى الشبكة، ويدور مسلسل The Curse الكوميدي حول استكشاف كيف تزعج لعنة مزعومة علاقة زوجين متزوجين حديثًا أثناء محاولتهما إنجاب طفل أثناء مشاركتهما في بطولة برنامج HGTV الجديد المثير للمشاكل.

بالإضافة على ذلك ستشارك ستون كمنتج تنفيذي في المشروع من خلال شركتها Fruit Tree، والمسلسل من إخراج ناثان فيلدر (Nathan for You، How To with John Wilson)، والذي سينتج أيضًا إلى جانب الأخوين جوش وبيني سافدي (Uncut Gems) من شركة Elara Pictures الخاصة بهم، على أن تنتج شركة A24 السلسلة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر