شاهد.. وصول مسلسل Superman & Lois في فبراير المقبل

Superman & Lois Superman & Lois
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CW  عن طرح مسلسلها الجديد Superman & Lois قريبًا، وقد أصدرت الشبكة فيديو لسلسلة الأبطال الخارقين القادمة، والتي يلعب دور البطولة فيها تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير من العام المقبل 2021، وسيتكون من 13 حلقة تتطرح متتابعة.

المسلسل الجديد من بطولة تايلر هوشلين، إليزابيث تولوش، إندي نافاريت، ويدور حول سوبرمان ولويس أشهر صحفيين في العالم في عالم الأبطال الخارقين والقصص المصورة، حيث يتعاملون مع كل الضغوط والتعقيدات التي تصاحب كونهم آباء عاملين في مجتمع اليوم، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

بالإضافة إلى ذلك تنضم الممثلة عادلة دوساني، إلى الموسم الثانى من مسلسل Nancy Drew، الذى يعرض على منصة CW، على ان تلعب دوساني دور أماندا بوبسي، التي تمتلك طاقة جنونية وذكاء في الشارع نتيجة نشأتها فقيرة، وغالبًا ما تلجأ أماندا إلى الجرائم الصغيرة مع شقيقها التوأم، وتضع نفسها وتوأمها فوق الجميع وكل شيء آخر، ويلعب برانيت أكيلا جيل بوبسي شقيق أماندا التوأم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

وقام نوجا لانداو وجوش شوارتز وستيفاني سافاج بـ كتابة العمل، جنبا إلى جنب مع لاري تنج الذى قام بالإخراج، كما يلعب كينيدي ماكمان دور المحقق المراهق اللامع الذي جاء إحساسه بذاته من حل الألغاز في خليج هورسشو بولاية مين، وتجد نانسي نفسها مشتبهًا رئيسيًا في جريمة قتل، إلى جانب مجموعة من المراهقين الآخرين الموجودين في مكان حادث.

نانسي درو من إنتاج CBS Studios بالتعاون مع Fake Empire، ومن بطولة كينيدي مكمان، ليا لويس، ماديسون جيزاني، تونجي قاسم، أليكس ساكسون، رايلي سميث، سكوت وولف، ألفينا أغسطس، ستيفاني فان ديك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر