تعرف على شخصيتك من طريقة نومك

طريقة النوم طريقة النوم
 
رنا أبو المجد

هناك نسبة كبيرة من الأشخاص لا يؤمنون بالأبراج رغم أنها علم ومعترف به، كما يوجد أشخاص آخرون لم يتمكنوا من التعرف على شخصيتهم لأن بحر الأبراج واسع ويحتاج إلى دارسين حقيقيين، فحاليًا أصبح التعرف على الشخصية ليس مقتصرًا على تصرفاتك أمام الناس، لكن من طريقة نومك ووضع جسمك يمكنك التعرف على طبيعة شخصيتك بمنتهى السهولة وهو ما سنقدمه لكم:

1- إذا كنت ممن ينامون بطريقة التصاق ركبتيك، فأنت شخص هادئ وموثوق فيه، وليس من السهل أن يسىء أى شخص لك، تتمتع بابتسامة فى أغلب الأوقات.

2- إذا كنت تنام كوضع الجنين، فغالباً أنت تشعر بالحاجة إلى الحنان والتعاطف، فحاول أن تفصل نفسك عن مشاكل الآخرين ويمكنك التمتع بالرسم والرقص والكتابة للتخلص من هذا الشعور.

3- إذا كنت ممن ينامون على بطنهم فأنت قائد ومتهور، أنت على الأرجح تفضل أن تخطط كل شىء مقدما وليس من محبى المفاجآت، فأنت قادر على المثابرة والشعور بالمسؤولية تساعدك على تحقيق نجاح كبير.

4- إذا كنت تنام على ظهرك، فأنت على الأرجح الشخص الإيجابى الذى يحب الحياة، الذى يستخدم فى مركز الاهتمام ويحب شركة جيدة، وتعمل بعناد، فالذين ينامون فى هذا الموقف غالبا ما يكونون شخصيات قوية جدا.

5- إذا كنت تنام فى وضع متخشباً ومستلقيا على ظهرك مع ذراعيك فأنت من الشخصيات المعتدلة، الذى يعرف ما هى أهدافهم فى الحياة.

6- إذا كنت تنام وترفع ساقا واحدة، فأنت شخصية لا يمكن التنبؤ بها والتى غالبا ما توجه إلى جميع أنواع المغامرات، فى حين مزاجك يمكن أن يتغير بسرعة. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر