كشف الغموض فى الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2017 مسلسلات رمضان 2017
 
هدير مصطفى

تتوالى الأحداث فى الأعمال الدرامية المعروضة حاليا خلال شهر رمضان، واتسمت الحلقة الرابعة من المسلسلات بظهور ملامح لحل الغموض فى بعض الأحداث، حيث كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل "طاقة نور"، عن كواليس خطف فريدة ابنة ليل عبد السلام "هانى سلامة" وزوجته إنجى "ميس حمدان"، خاصة أن الحلقة الثالثة من المسلسل انتهت بذهاب ليل إلى منزله ولم يجد ابنته وزوجته، ويأتى ذلك بعدما قرر ليل فى الحلقة الماضية أمس الاعتزال عن الأعمال الإجرامية فى الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هانى سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أما الحلقة الرابعة من مسلسل "كفر دلهاب" حبست أنفاس المشاهدين بعدما تحدثت هند أو سهر الصايغ مع الطبيب وكأن الجن هو من يحدثه وظهرت بشكل مرعب للغاية فى نفس الوقت حاول أهلها الاستعانة بالساحر الموجود فى الكفر وأثناء محاولته إخراج الجن من جسد هند قام الجن بتحديثه باللغة التركية وبعدها تسبب بقتله فى لحظات.

حاول الطبيب البحث عن جثة ريحانة الفتاة التى قتلت من أجل أن يقوم بتشريحها ليعرف أسباب وفاتها، فى نفس الوقت الذى هدده فيه ابن شيخ الغفر بالكفر بأن يحكم عليه بالشنق هو ومساعده.

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق فى الحلقة الرابعة من مسلسل "أرض جو" كشفت الحلقة عن صراعات داخل عائلة سلمى بسبب أتعاب المحامى التى بلغت مليون جنيه، كما تصاعدت القضية إلى مستوى آخر بعد التأكد من وفاة السيدة التى ضربها ياسين خاطف الطائرة، لتتحول القضية إلى اثنتين.

وبينما سلمى فى سعيها لجمع أتعاب المحامى، أعلن مستشار أن الحُكم بالإعدام فى انتظار أخيها، وفى نهاية الحلقة ظهر النجم عباس أبو الحسن من جديد. 

 وقد انتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ريح المدام"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم، بفشل عملية تجميل "سلطان"، الذى يؤدى دوره الفنان أحمد فهمى، فى لبنان.

كان أكرم حسنى، خلال الحلقة أقنع "فهمى"، بخضوعه لعملية تجميل، ليشبه الشاب اللبنانى، الذى وقعت زوجته مى عمر فى حبه، بعد سفرهم جميعًا للبنان، لتجسيد "عمر"، لدور مصورة فوتغرافية، محترفة، تسافر إلى لبنان، لتغطية عرض أزياء.

أقنع "سلطان"، زوجته "داليا" خلال أحداث الحلقة، أن صديقه سيتزوج، إلا أن فرحه مهدد بالإلغاء لعدم وجود مصور للزفاف، فتتفق معه على تصويره، ويبدأ فى إقناع صديقه بالزواج من إحدى اللبنانيات، التى يختار إحداهن، إلا أنه بعد رؤيتها من غير مكياج، يُصدم، لكنها تحضر شقيقها، ليكون شاهدًا على الفرح المزيف، فى حضور مى عمر فتعجب به، لوسامته، فيخضع أحمد فهمى لعملية تجميل، تفشل، لتبديل ملفاته مع ملفات الفنانة رزان مغربى، التى كان من المفترض أن تخضع لعملية "نفخ".

عُرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الرابعة من مسلسل الأطفال "زووو" والتى بدأت بـ"سنية" زوجة "سلطان" وهى تحاول شراء العديد من المنتجات عبر الإعلانات التليفزيونية دون أن تكون فى حاجة ضرورية لها، ونصحتها ابنتها بأن هذا التصرف يُعد إسرافا وتبذيرا.

فى الناحية الأخرى نجد جارتها "وردة" التى كانت تعد قائمة بالطلبات الضرورية فقط وتعلم أولادها الفرق بين "اللى عايزه واللى محتاجه الفرد" موضحة أن ما يحتاجه الفرد لا غنى له عنه فهو الشىء الضرورى فقط.

 أما مسلسل وضع أمنى فقد فشلت الشرطة فى اقتحام المستشفى بسبب القنابل التى وعد بها "حسن" عمرو سعد، إذا تمت المداهمة أو عدم تنفيذ طلباته، وهى حصوله على 5 ملايين جنيه، وبث مباشر للواقعة من كل المحطات التليفزيونية.

وظهرت شخصية "زووو" صديق "تووت" الذى يظهر له من خلال الأبلكيشن ونصحه بتعلم كيفية إعادة التدوير والبحث على جوجل.

أما الفنان إدوارد فقد ظهر بشخصية "شاكر" مدير مبيعات إحدى الشركات، وحاول استغلال "سنية" وباع لها 20 قطعة من جهاز "منع العطس" وذلك يرجع لسذاجتها وقيامها بشراء كل ماهو غير مفيد أو ضرورى، ونتيجة لذلك ظهر زوجها "سلطان" باكيا بسبب نفاذ المال على المنتجات غير الضرورية وعلق على تصرف زوجته قائلا: "احنا لما نجوع نسرح شعرنا بفرش الشعر اللى على شكل مضرب تنس ونعطش مش مهم لكن نعطس لا" موضحا أنهم لن يستطيعوا أن يأكلوا حتى نهاية الشهر.

وكانت المفاجأة فى مسلسل هذا المساء فى طلب أروى جودة الانفصال عن زوجها إياد نصار حتى يقيموا علاقتهم و اذا تجدد شعورهم مرة اخرى يعودون وإذا دخل أى شخص فى حياة أحدهم لابد أن يخبر الآخر سمع إياد طلب زوجته وسط ذهول.

حملت الحلقة الرابعة من مسلسل هذا المساء العديد من المفاجآت الأخرى ومنها عودة محمد فراج لنا يفعله فى استغلال زبائنها عن طريق ابتزازهم بما يأخده من على هواتفهم التى يقوم بتصليحها وظهرت ضحية جديدة  كانت على علاقة برجل آخر غير زوجها فأخذ يهددها حتى تزوره فى منزله .

 المسلسل من بطولة إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، أحمد داود، سمر مرسى، هنا شيحة، حنان مطاوع، وقصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

 وكشفت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ظل الرئيس"، خيانة "حازم"، صديق "يحيى"، له، وتورطه فى تسريب معلومات عن وجود فيديوهات مع "طاهر"، جار "يحيى"، تكشف شخصية المتورطين فى زرع قنبلة، أسفل سيارة ياسر جلال، فى الحلقة الثانية من المسلسل المُذاع عبر شبكة تليفزيون "النهار"، ما تسبب فى قتله فى بداية حلقة اليوم الثلاثاء.

كان "طاهر"، الذى يؤدى دوره الفنان محمود الجندى، جار "يحيى" الذى يجسده الفنان ياسر جلال، كشف عن التقاط كاميرات المراقبة المحيطة بمنزله لمجهولين، زرعوا قنبلة أسفل سيارة ياسر جلال للتخلص منه، ولم تُذكر تلك المعلومة فى الحلقة الثالثة إلا أمام بطل المسلسل، وابنته وشقيقته علا غانم، والضابط المسئول عن التحقيق فى مقتل زوجته ونجله، والضابط "حازم" صديق "يحيى"، والذى يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، إلا أن المعلومة تسربت وتسببت فى قتل "طاهر"، ما جعل "يحيى" يشك فى الضابط المسئول عن التحقيق، مستبعدًا الباقيين، فى نهاية الحلقة، اتضح تورط "عبد المغنى"، مع حماه، فى تسريب تلك المعلومات، فى إشارة منهم إلى تعطيل سير القضية، لسبب ما زال غامض.

خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدى "خلصانة بشياكة"، فاجأ الفنان شيكو الذى يلعب دور "محبوب" أحد أفراد الجيش النسائى، الفنانة الشابة دينا الشربينى التى تجسد دور "كارما" قائدة الجيش النسائى، حيث احتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها من النساء أفراد الجيش.

وخلال أحداث المشهد كانت هدية شيكو لها هى علبة مكياج قام بسرقتها من منزل "الحاج والحاجة" اللذان يجسدهما الفنان بيومى فؤاد والفنانة انتصار، عندما كانوا يتفقون على هدنة بين جيش الرجال والنساء.

وفى نهاية المشهد قام شيكو بأخذ صورة "سيلفى" مع صديقاته النساء على طريقتهم الخاصة، حيث قاموا بالوقوف سويًا وقام "محبوب" برسم الصورة بالألوان وليس باستخدام الكاميرا.

 

 أما الحلقة الرابعة من مسلسل "حلاوة الدنيا" بعد اعترافها لخطيبها بإصابتها بمرض السرطان واجهت أمينة فى الحلقة 4 من مسلسل "حلاوة الدنيا" الكثير من الصدمات والألم أولها عندما أخبرها عمها بأنها ستواجه صعوبة فى إنجاب أطفال إذا أقبلت على الزواج.

ومن جانب آخر بعد مشاجرة لها مع شقيقتها الصغرى اعترفت لها بأنها مصابة بالسرطان كما أخبرت صديقتها عندما سافرت معها إلى الإسكندرية للتأكد من حقيقة الفتاة التى وجدتها فى مقبرة والدها وبالفعل تأكدت أمينة بأن والدها متزوج من امرأة أخرى وأن تلك الفتاة تعتبر شقيقتها.

وفى نهاية الحلقة وقفت شقيقة أمينة بجانبها لمواجهة أسرتها لإخبارهم بحقيقة مرضها الذى تسبب فى صدمة كبيرة لهم، يذكر أن مسلسل "حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبرى وظافر العابدين وانوشكا وحنان مطاوع وآخرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر