منتج "نقل عام": المسلسل سيشهد مفاجآت فى الحلقات المقبلة وردود الفعل أسعدتنى

مسلسل نقل عام مسلسل نقل عام
 
كتب عمار محسن
قال المنتج ريمون مقار لـ"اليوم السابع"، إن ردود أفعال الجمهور والنقاد على الحلقات الأولى من مسلسل "نقل عام"، فاقت توقعاته بكثير، موضحا أنه يعتبر ذلك عوضا من الله على المجهود الكبير الذى تم بذله أثناء تحضير وتصوير هذا العمل.
 

وأضاف مقار أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت وستزداد تشويقا للجمهور المتابع للعمل، معربا عن سعادته بعرض المسلسل على شبكة قنوات كبيرة ومهمة مثل ON.

 

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً، كما يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

 

مسلسل "نقل عام" تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

 

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذى يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم فى العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح فى حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح فى تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر