مسلسل "نقل عام" يتصدر تويتر فى مصر ولبنان بالتزامن مع عرض حلقاته على ON

نقل عام نقل عام
 
كتب محمد زكريا
تصدر مسلسل "نقل عام" للنجم محمود حميدة، والذى يتم عرضه حالياً على قناة ON، ترند موقع التغريدات القصيرة تويتر في لبنان، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته، حيث انطلق العمل يوم السبت الماضى على قناة ON، ويحقق نجاحاً لافتاً على المستوى الجماهيرى وعلى السوشيال ميديا.

ويعرض مسلسل "نقل عام" من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً، كما يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

نقل عام
نقل عام

 

مسلسل "نقل عام" تأليف وليد خيرى، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

نقل عام 1
نقل عام 

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذى يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم فى العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح فى حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح فى تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر