طليق نسرين طافش يصفها بـ "البلاستيك" وينشر صورة فتاة جديدة

نسرين طافش وطليقها نسرين طافش وطليقها
 

وصف الطبيب شريف شرقاوي الفنانة نسرين طافش طليقته بأنها بلاستيك ومزيفة، مما أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك دون ان يذكر أسمها مكتفيا بالإشارة إلى أنها علاقة سابقة.

 

نسرين طافش وزوجها (2)
نسرين طافش وزوجها 

 

طلاق نسرين طافش
 

الطلاق بين نسرين طافش وشريف شرقاوي وقع يوم 13 يوليو الجاري، وطالبت الفنانة من وسائل الإعلام احترام خصوصيتها، لكن زوجها السابق طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة أثار الجدل، بعدما نشر صورة لفتاة عبر خاصية القصص المصورة بحسابه بانستجرام وكتب أنه فى علاقة معها، ووصفها بأنها تشبه  الألماس، فيما قال إن علاقته السابقة:" كانت بلاستيك مزيف".

 وكتب شريف شرقاوى على الصورة تعليق: عندما نترك الماضى لأنه قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".

طليق نسرين طافش
طليق نسرين طافش

 

نسرين طافش وطليقها
نسرين طافش وطليقها

 

طلاق نسرين طافش للمرة الثانية
 

وكانت نسرين طافش كتبت بعد انفصالها عن الدكتور شريف شرقاوى، للمرة الثانية، عبر حسابها بموقع إنستجرام: لقد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش.

نسرين طافش وزوجها (1)
نسرين طافش وزوجها

 

نسرين طافش وزوجها (2)
نسرين طافش وزوجها 

وتعد هذه المرة الثانية التى تنفصل فيها نسرين طافش عن شريف شرقاوى، حيث كان الانفصال الأول فى شهر سبتمبر الماضى وعادا مرة أخرى عقب فترة انفصال دامت 6 أشهر كاملة، وكتب شريف شرقاوي حينها عبر تعليق بحسابها على انستجرام: سعيد وفخور أنكي ملكي، لترد عليه: أحبك يا حبيبى، لكن هذه اللحظات الرومانسية لم تدم طويلا ووقع الطلاق بعد 3 أشهر فقط.

 

نسرين طافش (1)
نسرين طافش 


 

أفلام نسرين طافش
 

وبعيدا عن اخبارها العاطفية عرض لـ نسرين طافش مؤخرا في السينما، فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة، رامز جلال ومعهما تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، ويزو، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

 

نسرين طافش (2)
نسرين طافش 

 

وتجسد نسرين طافش في فيلم "اخي فوق الشجرة" دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر