25 نجما يتنافسون على لقب أفضل ممثل فى استفتاء «عين»

استفتاء عين لأفضل ممثل استفتاء عين لأفضل ممثل
 
محمد زكريا

يتنافس 25 نجما على الفوز بتصويت الجمهور على لقب أفضل ممثل باستفتاء «عين» الذي انطلق التصويت عليه مؤخرًا، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المقبل، على أن يتم توزيع الجوائز في حفل كبير بحوض نجوم ونجمات الفن.

المتنافسون على أفضل ممثل فى شهر رمضان باستفتاء «عين» هم: عادل إمام عن مسلسل «مأمون وشركاه»، ويوسف الشريف عن مسلسل «كفر دلهاب»، ومصطفى شعبان عن مسلسل «اللهم إنى صايم»، وخالد النبوى عن مسلسل «واحة الغروب»، وعمرو سعد عن مسلسل «وضع أمنى»، ومحمد عادل إمام عن مسلسل «لمعى القط»، وهانى سلامة عن مسلسل «طاقة نور».

كما يتنافس أيضًا كريم عبد العزيز عن مسلسل «الزيبق»، وشريف منير عن نفس المسلسل، وأحمد السقا عن مسلسل «الحصان الأسود»، وأمير كرارة عن مسلسل «كلبش»، وياسر جلال عن مسلسل «ظل الرئيس»، وحمادة هلال عن مسلسل «طاقة القدر»، وآسر ياسين عن مسلسل «30 يوم»، وباسل خياط عن نفس المسلسل، وعمرو يوسف عن مسلسل «عشم إبليس».

وأيضًا إياد نصار عن مسلسل «هذا المساء»، وأحمد فهمى عن مسلسل «لأعلى سعر»، وشريف سلامة عن مسلسل «رمضان كريم»، وسيد رجب عن مسلسلى «رمضان كريم» و«واحة الغروب»، وكريم فهمى عن مسلسل «الحساب يجمع»، وفاروق الفيشاوى عن مسلسل «قصر العشاق»، وأحمد زاهر عن مسلسل «الحالة ج»، ومحمد ممدوح عن مسلسل «لا تطفئ الشمس» وفتحى عبد الوهاب عن نفس المسلسل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر