جمهور «الهيبة» ينتظر وقوع تيم الحسن فى غرام نادين نجيم.. فهل سيحدث؟

مسلسل الهيبة مسلسل الهيبة
 
دينا الأجهورى

نجح الثنائى تيم الحسن ونادين نجيم فى تكوين ثنائى رومانسى متناغم، وظهورهما سويا فى أى عمل أصبح مألوفًا على الشاشة، وبات الجمهور ينتظر رؤيتهما فى قصة حب ملتهبة كما حدث فى مسلسلى "تشيللو" و"نص يوم"، ورغم وجود الثنائى معا هذا العام فى مسلسل "الهيبة"، الذى يذاع على قناة mtv اللبنانية، إلا أن العمل لم يرض جمهور تيم ونادين حتى الآن.

عليا وجبل
عليا وجبل
ما تهكلو للهم
ما تهكلو للهم

مسلسل "الهيبة" لا أحد ينكر حبكته الدرامية الأخاذة وقصته المشوقة من خلال "جبل" الذى يجسد دوره النجم تيم الحسن، والذى يتزعم عشيرة ذات نفوذ ومال، كما أن المسلسل حصد نسبة مشاهدة عالية وعدد كبير من متابعيه منذ اللحظة الأولى من بث حلقاته، ولكن هذه الأحداث لا تشبع رغبة جمهور "الهيبة" الذى يريد رؤية تيم ونادين واقعان فى الحب والغرام، ومع كل حلقة يتأمل مشاهدو المسلسل فى حدوث المراد، إلا أن الخصومة التى تجمع "جبل" أو تيم الحسن و"عليا" أو نادين نجيم فى أحداث المسلسل تؤكد عكس ما ينتظره الجمهور، فهل من الممكن أن يتبدل الحال وتقع أحداث تغير مسار المسلسل ونجد "جبل" واقعا فى غرام "عليا"؟

تيم الحسن

تيم الحسن

الفنانة اللبنانية نادين نجيم كانت قد ذكرت مسبقا فى سياق حوارها مع القنوات، أن نهاية مسلسل الهيبة ستكون مختلفة عن باقى المسلسلات الرمضانية، التى مثلت فيها مسبقا مع الفنان السورى تيم حسن، إذ اعتاد الجمهور على نهاية حزينة، إلا أنه من المتوقع أن تكون نهاية مسلسل الهيبة مختلفة عن غيرها، ولكنها تركت باب التخمينات مفتوحا أمام الجمهور، وفى نفس الوقت لم تؤكد أن النهاية السعيدة التى تقصدها ستكون زواج "جبل" و"عليا".. وهو ما جعل السؤال لازال مطروحا.. هل سيحدث؟


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر