وفاة والدة هشام سليم.. تلحق به بعد 10 أشهر من رحيله

هشام سليم هشام سليم
 

توفيت والدة الفنان الراحل هشام سليم، السيدة زينب لطفى، إذ أعلنت الفنانة يسرا وفاة والدة زوجها خالد سليم وأرملة الكابتن صالح سليم.

 

وأقيمت صلاة الجنازة على والدة هشام سليم، بحضور الفنانة يسرا وعدد من الأهل والأصدقاء، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

 

يسرا انستجرام
يسرا انستجرام


 

وفاة والدة هشام سليم
 

وفاة والدة هشام سليم تأتي بعد نحو 10 أشهر على وفاة الفنان هشام سليم، وكتبت النجمة يسرا عبر حسابها بتطبيق انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم، تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعًا الصبر والسوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط.

 

هشام سليم وصالح سليم
هشام سليم وصالح سليم

 

يشار إلى أن الفنان هشام سليم توفي يوم 22 سبتمبر عام 2022، ولحقت به والدته بعد نحو 10 أشهر .

 

 

وتلقت الفنانة يسرا العديد من عبارات التعازي في وفاة حماتها والدة زوجها خالد سليم وشقيقه الراحل هشام سليم، مع دعوات بالرحمة للسيدة زينب لطفي وأن يلهم عائلتها الصبر.

يسرا
يسرا


 

هشام سليم
 

بدأ هشام سليم حياته لاعبا لكرة القدم، ثم احترف التمثيل في سن صغير، حيث تألق في فيلم "امبراطورية ميم" مع النجمة فاتن حمامة، وواصل مشواره الفني في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية.

 

ومن أبرز أعمال هشام سليم "عودة الابن الضال"، "الراية البيضا"، "ليالي الحلمية"، "أرابيسك"، "امرأة من زمن الحب"، "الناظر"، "هوانم جاردن سيتي"، وغيرها من الأعمال.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر