فيلم العميل صفر.. 8 ملايين في الأسبوع الأول وهذه قصته

فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر
 

اقتربت إيرادات فيلم العميل صفر من تحقيق 8 مليون جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، إذ حقق خلال أسبوع واحد فقط 7,930,536 جنيها، أي نحو 7 ملايين و900 ألف جنيها، وفيلم العميل صفر يعد أحدث أفلام أكرم حسني في السينما.


 

أبطال فيلم العميل صفر
 

يشارك في بطولة فيلم العميل صفر، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة.

 

وفيلم العميل صفر من نوعية الكوميديا، وكتب فكرته أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور قصته حول فرد أمن يحلم بأن يصبح بطلاً مثل نجمه المفضل "جيمس بوند" الشخصية السينمائية الشهيرة، لكنه عندما يخوض مغامرات ومطاردات يفشل في ذلك ويتحول الأمر إلى كوميديا شديدة.

 

فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر

 

أفلام أكرم حسني
 

يعد فيلم العميل صفر أول تجربة سينمائية بطولة مطلقة للفنان أكرم حسني، وشارك من قبل في بطولات جماعية وثنائية ومنها ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره ضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر