الصور الأولى من جنازة الفنانة كريمان.. لحظات الوادع الأخيرة من أسرتها

جنازة الفنانة كريمان جنازة الفنانة كريمان
 
سارة صلاح

انتهت أسرة كريمان من أداء صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين،  بحضور عدد من عائلتها و أصدقائها  وسوف يتم دفنها بمقابر الأسرة بـ 6 أكتوبر.

توفيت كاريمان أمس عن عمر يناهز الـ 87 عاما، بعد صراع مع المرض، وتعد إحدى نجمات الزمن الجميل التي أمتعتنا بأداء بسيط وسلس، وكانت أدوارها مؤثرة في العديد من الأفلام وتمتعت بجمال خاص.

جنازة كريمان (1)
جنازة كريمان (1)

 

وكان اليوم السابع انفرد بأول حوار وصور للفنانة كريمان بعد غياب واعتزال امتد 55 عاما كشفت خلاله العديد من الأسرار عن مشوارها وأسباب غيابها واعتزالها وهى فى قمة جمالها وشبابها ونجوميتها.

 

وقالت الفنانة الكبيرة خلال حوارها لـ "اليوم السابع": "اتدلعت شوية واشتغلت فى الفن فترة وبعدين قلت سلام عليكم وتركته بعد زواجى وإنجابى لابنى الوحيد شيرين، و أنا دلوقت جدة وعندى 4 أحفاد أكبرهم طبيبة صيدلانية والثانية خريجة إعلام والثالث يدرس فى الأكاديمية البحرية والصغير حبيب الكل فى ابتدائى، وابنى رجل أعمال وبعيد عن مجال الفن".

جنازة كريمان (3)
جنازة كريمان (3)

 

يذكر أن كريمان ولدت عام 1936 بالقاهرة لأب من جذور لبنانية وأم مصرية تركية، ودرست فى مدرسة الليسيه وظهر حبها للفن فى الطفولة، حيث عملت فى برامج الأطفال مع بابا شارو، كما كانت تشارك فى المسرح المدرسى.

جنازة كريمان (4)
جنازة كريمان (4)

 

وشاركت فى العديد من الأفلام أبرزها: "الحموات الفاتنات، تمر حنة، مراتى مدير عام، بنات اليوم، وغيرها" وأطلق عليها الجمهور لقب قطة السينما ولكنها اعتزلت بعد مسيرة 12 عاما فقط من العمل الفني.

 

كريمان
كريمان

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر