توقعات مسلسل صوت وصورة.. صدقي صخر يقع في حب حنان مطاوع

صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة
 

تتطور أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يتصدر قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على منصة  watch it   " واتشات "، وتزداد قصة مسلسل صوت وصورة تصاعدا، ويقوم ببطولته حنان مطاوع وصدقي صخر.

توقعات جمهور مسلسل صوت وصورة لا تتوقف، خصوصا في الخط الدرامي بين حنان مطاوع  ( رضوى ) وصدقي صخر ( المحامي لطفي عبود )، إذ يحاول الأخير إعادة فتح التحقيق في قضية الأولى وأن ينل كسب ثقتها، ويتسائل متابعو مسلسل صوت وصورة هل ستنشأ علاقة حب بين المحامي لطفي وموكلته رضوى خلال الحلقات المقبلة.

 

مسلسل صوت وصورة (3)
مسلسل صوت وصورة 

 

صدقي صخر: تصلني ردود أفعال إيجابية على صوت وصورة
 

وقال صدقي صخر: جميعنا نتفهم أن متابعة مسلسل صوت وصورة ستتأثر بالأحداث التي نعيشها حاليا، ولكن رغم ذلك تصلني ردود أفعال ايجابية للغاية من الجمهور على الحلقات، وبالطبع سيكون هناك علاقة قوية بين المحامي وموكلته لاستكمال معركة الدفاع؟ ولكن هل ستتحول هذه العلاقة لشئ مختلف؟ هذا ما سيعرفه الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

 

مسلسل صوت وصورة (1)
مسلسل صوت وصورة 

 

مسلسل صوت وصورة
 

مسلسل صوت وصورة يتكون من ٣٠ حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc دي ام سي، ومنصة watch it

 

مسلسل صوت وصورة (2)
مسلسل صوت وصورة 


 

صدقي صخر في انف وثلاث عيون
 

ومن ناحية أخرى انتهى الممثل صدقي صخر من تصوير فيلم أنف وثلاث عيون المأخوذ عن رواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر