القاهرة الإخبارية: سقوط مقذوف في مدينة نوبيع وخروج جميع مصابى حادث طابا- فيديو

القاهرة الاخبارية القاهرة الاخبارية
 

بثت قناة القاهرة الإخبارية العديد من الأنباء العاجلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، منها خبر عاجل، نقلا عن تصريحات مصدرين أمنيين مصريين لرويتز، أكدا فيه سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر، ولا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات.

حادث طابا
 

كما بثت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل، ما يفيد بأن جميع المصابين الـ6 فى حادث سقوط صاروخ فى طابا خرجوا من المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

 

وأشار تقرير القاهرة الإخبارية إلى هناك تحقيقات جارية للوقوف على ملابسات حادث سقوط صاروخ في طابا.

 

سقوط صاروخ في طابا

 

وأفادت مصادر مطلعة، بأنه فى إطار التصعيد الجارى فى غزة سقط صاروخ فى طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد، للكشف عن ملابسات ما جرى.

 

وأوضحت المصادر أنه ليس هناك وفيات فى حادث سقوط صاروخ في طابا، كاشفة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، وسكن الإدارة لمستشفى طابا.

 

مصدر اطلاق صاروخ في طابا

 

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى قوله إنه لم يتم تحديد جهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، وجارى فحص موقع الحادث لتحديد موقع الإطلاق.

 

ووصلت قوات الأمن لموقع الحادث، والجهات المختصة لبدء التحقيقات الأولية.

 

أحمد الطاهري: أطراف تسعى لإقحام مصر في الصراع

 

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، خلال مداخلة هاتفية على شاشة القاهرة الإخبارية إنه تماشيًا مع تصريح المصدر السيادي، تعقيبا على سقوط صاروخ على طابا  "بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ، فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها ومصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في التوقيت المناسب" فإن أيًا كانت جهة إطلاق الصاروخ فنحن أمام عنوان عريض .

 

وقال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري إن هذا العنوان العريض يتمثل في أن هناك سعي من بعض الأطراف لإقحام مصر بشكل أو بآخر في هذا الصراع، وهذا المنهج واضح منذ اليوم الأول للعملية، وهو منهج واضح في سيناريوهات عديدة تحدث بها العديد من الأطراف.

 

 

وأضاف الإعلامي أحمد الطاهري: "هذا السيناريو تصدت له القيادة المصرية بكل وضوح، حيث أعلنت أن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية وترفض أن تكون جزء من تصفية القضية الفلسطينية، وترفض أن تكون تصفية القضية الفلسطينية على أراضيها".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر