مسلسل صلاح الدين الايوبى فاتح القدس الحلقة الأولى.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات

مسلسل صلاح الدين الايوبى فاتح القدس مسلسل صلاح الدين الايوبى فاتح القدس
 
وداد خميس

عرضت الحلقة الأولى المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبى  فاتح القدس، مترجمة وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى، الحلقة الأولى من صلاح الدين الايوبي فاتح القدس خلال الساعات الماضية بعد عرضها يوم الاثنين 13 نوفمبر.

المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس، عمل تاريخى ضخم، يتحدث عن تحرير القدس، وياتي عرضه في توقيت متزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة ضد المدنيين والأبرياء في فلسطين.

 

وأفادت تقارير أنه من المقرر ان يتم انتاج 3 مواسم من المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس.

 

 

 

مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس (2)
مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس 


 

الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الأيوبى فاتح القدس
 

 

الحلقة الأولى من مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس، كشفت أن العمل يدور حول بطولات القائد الشهير صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية والمعارك الكثيرة التى خاضها أمام الصليبيين ونجاحه في تحرير القدس بعد 88 عاما من الاحتلال.

 

كما تكشف أحداث المسلسل عن جهود صلاح الدين الأيوبي من أجل الحفاظ على الدولة الإسلامية، وتوحيد الأراضي الإسلامية في دول سوريا وشمال بلاد الرافدين وفلسطين ومصر تحت رايته، وأيضا يستعرض ملامح من حياته.

 

مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس (1)
مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس 


 

أبطال مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس
 

بقوم ببطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس العديد من النجوم منهم أوغور غونيش الذي يجسد شخصية البطل والقائد الشهير صلاح الدين الأيوبي، ومحمد على نور أوغلو الذي يجسد شخصية نور الدين زنكي، وديلين دوغار في شخصية ثريا، وأيضا يشارك به بعض من نجوم باكستان، والعمل إنتاج تركي باكستاني.

 

مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس (3)
مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس 


 

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس والقنوات
 

يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي: فاتح القدس يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1 التركية.

 

وأيضا يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي فاتح القدس، على قناة الفجر الجزائرية الساعة 10 ونصف مساء بتوقيت مصر، والساعة 9 ونصف مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب،  والساعة 11 ونصف مساء بتوقيت السودان والسعودية والأردن والعراق، وسوريا.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر