كورتني كوكس تتذكر ماثيو بيري.. مقتطفات مونيكا وتشاندلر "المفضلة".. فيديو

مسلسل friends مسلسل friends
 

شاركت كورتني كوكس تحية شخصية لنجمها الراحل في مسلسل Friends الأصدقاء ماثيو بيري على إنستجرام إلى جانب إحدى ذكرياتها "المفضلة" عنه: مقتطف من حلقة من مسلسل "الأصدقاء" حيث همس بيري بعبارة لها للبقاء عندما تم الكشف عن أن مونيكا تنام في سرير تشاندلر.

ابطال مسلسل Freinds (1)
ابطال مسلسل Freinds 

 

 تم إصدار المقطع لأول مرة كجزء من برنامج لم شمل "الأصدقاء" الخاص على قناة ماكس.

 

وكتبت كورتني كوكس التي جسدت في Friends دور مونيكا: "أنا ممتنة للغاية لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم". "عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من المفضلة لدي.

 

وأضافت نجمة مسلسل Friends : "لإعطاء القليل من الخلفية الدرامية، كان من المفترض أن يقضي تشاندلر ومونيكا ليلة واحدة في لندن". "ولكن بسبب رد فعل الجمهور، أصبحت بداية قصة حبهما. في هذا المشهد، قبل أن نبدأ في التدحرج، همس لي بعبارة مضحكة لأقولها. كثيرا ما كان يفعل أشياء من هذا القبيل. لقد كان مضحكاً وكان لطيفاً”.

 

مونيكا وتشاندلر مسلسل Friends
 

في المقطع، تختبئ مونيكا تحت الأغطية بينما يدخل روس إلى غرفتهما بالفندق. بعد أن يغادر، تخرج مونيكا وتسأل تشاندلر: "هل تعتقد أنه رآني؟" في مشهد غير مقسم، تظل في مكانها وتقول لتشاندلر، "حسنًا، دورك" قبل أن تتظاهر بمواصلة الاتصال. ثم انفجرت كوكست مبتسمة وقالت لجمهور الاستوديو المباشر: “لقد طلب مني أن أقول ذلك! هو فعل!"

 

كورتني كوكس هو ثاني عضو في فريق Friends "الأصدقاء" يشارك في تكريم شخصي للراحل بيري، الذي توفي بشكل غير متوقع في 28 أكتوبر عن عمر يناهز 54 عامًا. وأصدرت كوكس ورفاقها النجوم جينيفر أنيستون ومات ليبلانك وليزا كودرو وديفيد شويمر بيانًا مشتركًا بعد فترة وجيزة.

ابطال مسلسل Freinds (2)
ابطال مسلسل Freinds 

 

"لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن تصورها،" جاء في البيان المشترك. "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك. في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم.

 

شاركت كوكس الكثير من وقت الشاشة مع بيري خلال فترة عمل Friends "الأصدقاء" حيث أصبحت شخصياتهما، مونيكا وتشاندلر، مرتبطتين عاطفيًا وتزوجتا في النهاية. قبل ساعات من مشاركة كوكس، نشر ليبلانك تحيته الشخصية لبيري على إنستجرام.

ماثيو بيري
ماثيو بيري

 

"ماثيو. بقلب مثقل أقول وداعا. "الأوقات التي قضيناها معًا هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي"، كتب ليبلانك أثناء مشاركة مجموعة صور "الأصدقاء" له ولبيري على مر السنين. "لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي. سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا. أبداً. انشر جناحيك وحلق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حرًا. حب كثير. وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا التي تدين بها لي.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر