طلاق هنا الزاهد و أحمد فهمي.. النجمة تحتفظ بالذكريات ولحظات الرومانسية

أحمد فهمي و هنا الزاهد أحمد فهمي و هنا الزاهد
 

هنا الزاهد تتعامل بهدوء شديد مع انفصالها عن النجم أحمد فهمي، إذ اختارت التوقيت المناسب لإعلان الطلاق، وأيضا لم تحذف صورها معه عبر حساباتها بتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

ما زالت هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع أحمد فهمي سواء في أعمالها الفنية ومنها فيلم مستر اكس الذي عرض في يونيو الماضي، أو صور خاصة من حياتهما الزوجية قبل الانفصال، ومنها صور لهما علقت عليها قائلة: ربنا يحميك و يخليك ليا يا اطيب و احن واحد في الدنيا يمتد تاريخ نشرها نحو عام.

 

 

احمد فهمي وهنا الزاهد (1)
احمد فهمي وهنا الزاهد 

 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي
 

يشار إلى انه بعد الكثير من الأحاديث الرائجة غير المؤكدة، أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، لتحسم الأمر بإعلان الطلاق، لكن دون أن تذكر أسباب انفصال.

 

وعلم "عين اليوم السابع" من مصادر مقربة أن الانفصال وقع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ نحو 3 أشهر، لكن لم يعلنا الأمر وقتها، وفضلا الاحتفاظ بخصوصيتهما، حتى أعلنت هنا الزاهد انفصالها رسميا عن أحمد فهمي.

 

أسباب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي يحتفظ بها الثاني لأنفسهما، إذ اكتفت هنا الزاهد بتصريحها عبر حسابها بتطبيق انستجرام: الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير.

 

احمد فهمي وهنا الزاهد (2)
احمد فهمي وهنا الزاهد (2)


 

اسباب انفصال احمد فهمي وهنا الزاهد
 

وكشفت مصادر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي ليسا على وفاق منذ فترة طويلة، وأن الأمور بينهما لم تكن مثل السابق، بدليل أن النجمة لم تنشر أي صورة مع أحمد فهمي عبر حساباتها بتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أكثر من 10 أشهر.

 

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي وقع بعد 4 سنوات من الزواج، أثار الكثير من التساؤلات من قبل جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن قصة حبهما كانت مميزة، وكثيرا ما أظهر الثنائي الدعم لبعضهما طوال الـ4 سنوات الماضية، لذا كان خبر طلاقهما مفاجأة كبيرة.

هنا الزاهد واحمد فهمي (1)
هنا الزاهد واحمد فهمي (1)

 

وفي الوقت الذي كشفت فيه النجمة هنا الزاهد خبر انفصالها عن احمد فهمي، فضل الأخير الاكتفاء بما قالته زوجته السابقة، ونشر عدة صور وفيديوهات عبر خاصية ستوري بحسابه بتطبيق انستجرام عن الأوضاع الحالية في غزة، ولم يشر من قريب أو بعيد إلى خبر انفصاله عن هنا الزاهد، كما لم يرد على الأسئلة التي وجهت إليه عبر صفحته تسأله مباشرة : ليه انفصلت انت وهنا الزاهد؟

 

اسئلة من نوعية لماذا انفصل هنا الزاهد احمد فهمي؟ تكررت كثيرا عبر التعليقات على صفحات الزوجين السابقين، دون رد منهما، للاكتفاء بما تم الإعلان عنه وعدم الحديث عن ذلك في وسائل الإعلام.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر