تطورات الحالة الصحية لـ نجوى إبراهيم.. سلبية عينات الخلايا السرطانية

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم
 
كتبت زينب عبداللاه

حالة من القلق انتابت محبي الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، بعد إعلانها انها مصابة بالسرطان، لكن مصادر مقربة كشفت تطورات الحالة الصحية لـ نجوى إبراهيم.

 

مرض نجوى إبراهيم
 

طمأن المصدر جمهور نجوى إبراهيم موضحا أن نتيجة الفحوصات والتحاليل الطبية التي خضعت لها طوال الـ5 أشهر الماضية كشفت سلبية العينات من وجود الخلايا السرطانية.

 

نجوى ابراهيم (3)
نجوى ابراهيم 


 

الحالة الصحية لـ نجوى إبراهيم
 

خضعت نجوى إبراهيم الشهيرة بـ ماما نجوى، إلى فحص طبي وتحاليل طوال الأشهر الماضية وعاشت في قلق شديد، خصوصا أن الأطباء قالوا لها أن الأمر خطير ويجب أن تلتزم بنصائحهم، وحاجتها إلى الخضوع للعديد من الأشعات والفحص الطبي، وألا تهمل في ذلك حتى تقف على حالها الصحية.

 

 كانت نجوى إبراهيم تعيش في قلق وتنتظر نتائج الفحص الطبي، لكنها فوجئت بإحدى معارفها ترسل لها نماذج لعدد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى كتبها أشباح العالم الافتراضى تمتلئ بالقبح والتنمر وتطالبها بالاعتزال، وهو ما صدمها صدمة كبيرة وهى التى لا تتابع وسائل التواصل الاجتماعى، تفاجأت ماما نجوى بهذا القبح وهى التى اعتادت أن تنشر الجمال والأخلاق طوال مسيرتها الفنية والإعلامية.

نجوى ابراهيم (1)
نجوى ابراهيم 

 

وفى لحظة من لحظات الضعف والفضفضة وبسبب حجم الضغط الذى تعرضت له  ماما نجوى ومع هذه التعليقات السخيفة التى صدمتها فى الوقت الذى تنتظر فيه نتيجة الفحوصات الطبية تخلت لأول مرة عن تفاؤلها المعتاد وتحدثت خلال برنامجها بيت العز الذى يذاع على موجات إذاعة إف إم عن حالتها الصحية وعن صدمتها من هذه التعليقات، وهو ما تسبب فى قلق الملايين، وسادت حالة واسعة من الحزن والقلق على الإعلامية الكبيرة التى عشقتها الكاميرا والجمهور وانهالت ردود الأفعال والدعوات من كل أنحاء الوطن العربى ومن كل الأجيال حتى ظهرت مؤخرا نتيجة هذه الفحوصات لتؤكد سلبية العينات، على أن تستكمل بعض الإجراءات الطبية الأخرى التى قد تحتاج لجراحة أو لمواصلة العلاج الدوائى.

 

نجوى ابراهيم (2)
نجوى ابراهيم (2)

 

دعم كبير لـ نجوى إبراهيم
 

نجوى ابراهيم تصدر اسمها محركات البحث، واكتسبت تعاطف الملايين بعد هجوم وانتقاد سلبي شنه البعض عليها، لكن الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم انتصرت وتخطت الهجوم عليها بعدما لاقت كل هذا الدعم من محبيها الذين يقدرون ويمثنون مشوارها الإعلامي وما قدمته على مدار سنوات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر