حلا شيحة.. اعتذار بعد الاعتزال ورغبة في العودة للتمثيل

حلا شيحة حلا شيحة
 
محمود ترك

اعتذرت النجمة حلا شيحة للفنانين المصريين، وقالت إن تصريحاتها حول الفن تم ترويجها بطريقة خاطئة، موجهة رسالة إلى جميع الفنانين المصريين بعد لقائها مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

وذهبت حلا شيحة إلى مقر نقابة المهن التمثيلية لتقابل أشرف زكي وتشرح له موقفها، وأنها لم تقصد الإساءة إلى الفنانين، وتعتز برسالة الفن السامية والحقيقية والمؤثرة؛ وقالت إن رسائل الفن نستهدف وجدان كل مشاهد، وإن ستظل مصر حاضرة بفنها وفنانيها وتمثل القوة الناعمة بالوطن العربي.

 

ووجهت حلا شيحة الشكر إلى أشرف زكي على دعمه له ومساندتها، هي وجميع الممثلين المصريين، مشيدة بدور النقابة القوي كدرع حقيقي لكل ممثلين مصر.

 

وشددت حل شيحة على اعتزازها بالفن واعتذرت لكل الفنانين المصريين ولنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مؤكدة أن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة ليست دقيقة.

حلا شيحة (3)
حلا شيحة 


 

عودة حلا شيحة للتمثيل
 

وكان أشرف زكي نقيب الممثلين تحدث عن إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، مشيرا في برنامج تليفزيوني إلى أنها تحدثت معه وهو ليس وحده صاحب القرار بل الأسرة الفنية بشكل عام، قائلا: سوف استطلع رأي فنانى مصر والأسرة الفنية وهم متسامحين ويقولون إنها ابنتنا".

 

حلا شيحة (1)
حلا شيحة 

 

حلا شيحة تعتذر
 

وبدورها علقت حلا شيحة على تصريحات نقيب الممثلين، إذ كتب عبر حسابها بتطبيق Instagram: "شكراً إلى البيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

 

 

وأضافت حلا شيحة: اعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس ".

الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

 

ظهور حلا شيحة
 

وكانت حلا شيحة قررت الاعتزال في وقت سابق والابتعاد عن الفن، وارتداء الحجاب، لكنها قررت الفترة الأخيرة العودة إلى الفن مرة أخرى، وبدأت تظهر اجتماعيا، وحضرت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ليكون أول ظهور لها في حدث له علاقة بالوسط الفني منذ فترة طويلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر