خاص- حلا شيحة: أعود إلى التمثيل في رمضان 2024 بـ امبراطورية ميم

حلا شيحة حلا شيحة
 
وداد خميس
كشفت النجمة حلا شيحة لـ "عين- اليوم السابع" عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وتعاقدها رسميا على مسلسل "امبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، و إخراج محمد سلامة، وذلك بعد تصالحها الأخير مع نقابة المهن التمثيلية وعودتها مجددا إلى الفن.
 
الفنانة حلا شيحة (3)
الفنانة حلا شيحة 

اعتذار حلا شيحة
 

عتذرت النجمة حلا شيحة للفنانين المصريين، وقالت إن تصريحاتها حول الفن تم ترويجها بطريقة خاطئة، موجهة رسالة إلى جميع الفنانين المصريين بعد لقائها مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

 

وذهبت حلا شيحة إلى مقر نقابة المهن التمثيلية لتقابل أشرف زكي وتشرح له موقفها، وأنها لم تقصد الإساءة إلى الفنانين، وتعتز برسالة الفن السامية والحقيقية والمؤثرة؛ وقالت إن رسائل الفن نستهدف وجدان كل مشاهد، وإن ستظل مصر حاضرة بفنها وفنانيها وتمثل القوة الناعمة بالوطن العربي.

ووجهت حلا شيحة الشكر إلى أشرف زكي على دعمه له ومساندتها، هي وجميع الممثلين المصريين، مشيدة بدور النقابة القوي كدرع حقيقي لكل ممثلين مصر.

الفنانة حلا شيحة (1)
الفنانة حلا شيحة 

 

وشددت حل شيحة على اعتزازها بالفن واعتذرت لكل الفنانين المصريين ولنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مؤكدة أن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة ليست دقيقة.

 

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة في عالم الدراما، مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض عام 2020، بطولة يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار امين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز.
بينما كانت آخر أعمالها في السينما، فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، وغيرهم من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر