ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح وإنجاز تاريخي

محمد صلاح يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي محمد صلاح يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي
 
نقلا عن اليوم السابع

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي يشير إلى أن اللاعب محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام والإنجازات البارزة في الملاعب الإنجليزية، إذ تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول، وساهم بشكل فعال في فوز ليفربول، على فريق نيوكاسل بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.


 

محمد صلاح (1)
محمد صلاح 

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

ونجح اللاعب المصري محمد صلاح في احراز هدفين في مرمى فريق نيوكاسل، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي رفقة هالاند نجم مانشستر سيتى، ولكل منهما 14 هدفا حتى الآن بعد مرور 20 أسبوع من الدوري الإنجليزي.


 

أرقام محمد صلاح الدوري الإنجليزي
 

أصبح محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، حسبما تؤكد شبكة "سكاي سبورتس".

انجاز محمد صلاح أيضا أنه حقق 150 هدفا في 238 مباراة، بينما سبقه لهذا الإنجاز كلا من روجر هانت في (218 مباراة)، وجوردون هودسون (234 مباراة).

 

محمد صلاح (3)
محمد صلاح 

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

 

سجل محمد صلاح هدفه رقم 151 مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما تؤكد شبكة "أوبتا" للإحصائيات، وبات خامس لاعب يصل إلى 150 مع نادٍ واحد في المسابقة بعد اللاعبين هاري كين (توتنهام)، سيرجيو أجويرو (مان سيتي)، واين روني (مانشستر يونايتد) وتييري هنري (آرسنال).


 

أهداف محمد صلاح اليوم
 

 

تصدر نجم المنتخب المصري محمد صلاح، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بـ 14 هدفا بعد تسجيله هدفين في مباراة فريقه ليفربول امام نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بنتيجة 4-2.

 

سجل محمد صلاح هدفان أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.

 


 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وصل فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب حتى الآن إلى النقطة 45 نقطة من إجمالي 20 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، إذ فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6، وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 34 هدفاً واستقبلت شباكه 18.

 

وعزز نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة متفوقا على أستون فيلا الوصيف بفارق 3 تنقاط، بينما تجمد نيوكاسل عند المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


 

أهداف محمد صلاح الدوري الإنجليزي
 

تصدر النجم محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول هذا الموسم، إذ أحرز النجم المصرى 18 هدفا خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر